BRZاخبار السياراتسوبارو

تخيل لتصميم سوبارو BRZ الجديدة كسيارة كروس أوفر

السيارات – تبرز سيارة سوبارو BRZ من بين الحشود بمحركها المميز منخفض القوة مع ديناميكيات خاصة للقيادة ، وقد أعلنت سوبارو وتويوتا عن وصول سيارة جديدة من BRZ وشقيقتها 86 في الفترة الأخيرة حيث تم الكشف عن الجيل الثاني من BRZ مؤخرًا في كاليفورنيا بنفس روح السيارة القديمة بمحركها الطبيعي بقوة 220 حصان ، ووزنها المنخفض ، وقيادتها المميزة.

وتعتبر BRZ سيارة رياضية حقيقية ، لكن ماذا لو قررت سوبارو بناء نسخة SUV من هذه السيارة؟ وفي هذه الصور التخيلية ، يمكننا الحصول على فكرة جيدة عما سيبدو عليه هذا الموديل في حال قررت سوبارو بناءه. وللوهلة الأولى ، يبدو أن المصمم KDesign AG ، المسؤول عن تصميم بعض سيارات التSUV المثيرة للاهتمام ، وقد ابتكر سيارة SUV صغيرة ذات مظهر قريب من طرازات بورشة.

ولكن عند الفحص الدقيق ، يتضح إلى حد ما أنه قد تبني ببساطة الواجهة الأمامية للسيارة الجديدة BRZ وقام بتركيبها على جسم تويوتا C-HR. ومن المدهش تمامًا مدى توافق تصميم واجهة BRZ مع جسم تويوتا C-HR حيث تعمل الواجهة الأمامية التي تشبه سمك القرش في BRZ بشكل مثالي مع الأقواس الجانبية الكبيرة في C-HR. كما أن ارتفاع الركوب في السيارة يجعل هذا الموديل يبدو عمليًا بشكل مدهش. وفي الخلف ، تستعير السيارة تصميم سوبارو للمصابيح الخلفية .

وستكون BRZ الجديدة كليًا أقوى من الطراز السابق بفضل زيادة سعة المحرك من 2.0 لتر إلى 2.4 لتر كما سيتم إرسال القوة إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي اختياري من ست سرعات. وسيحتوي التصميم الداخلي على شاشة عرض معلومات وترفيه قياس 8 بوصات ، كما ستظهر تقنية EyeSight Driver Assistance من سوبارو.

ومن المتوقع أن تصل BRZ الجديدة كليًا إلى صالات العرض في خريف عام 2021 وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد البيع.

 

اترك تعليقاً