اخبار السياراتتندراتويوتا

تخيل لتصميم تويوتا تندرا الجيل الجديد 2022

السيارات – تعرض تويوتا تندرا الجيل الحالي للبيع منذ عام 2007 ، ولم تتلق سوى تحديثات طفيفة في تلك السنوات الـ 14. ولكن لحسن الحظ ، ستكون الشاحنة جديدة تمامًا كموديل 2022 من خلال اطلاق الجيل الجديد منها. وتحاول هذه المجموعة من التصورات التنبؤ بالشكل الذي ستبدو عليه الشاحنة.

وتأتي الصور التخيلية من قبل الفنان Kolesa , وهي تصور تندرا القادمة بمظهر عضلي مربّع يتماشى بشكل أكبر مع منافسيها المحليين. وتستند التصورات إلى كل من الإعلانات التشويقية الخاصة بشركة تويوتا, وكذلك اللقطات التجسسية للشاحنة . 

وفي المقدمة ، تتميز الشاحنة بشبكة حادة كبيرة مثل تاكوما و4 رانر. وتحتوي المصابيح الأمامية الآن على جزء رأسي مشابه للموجود في فورد F-150 وشيفروليه سيلفرادو. وفي الخلف ، أصبحت المصابيح الآن على شكل حرف C . ويتميز الباب الخلفي بحروف “تندرا” أكثر بروزًا. ويبدو أن المظهر الجانبي كما هو بدون تغيير إلى حد كبير ، مع تغييرات في الصادمين بشكل أكثر استقامة.

وستعتمد تندرا الجديدة على نفس منصة F1 التي تم تحديدها لدعم إصدارات الجيل التالي من تاكوما و4 رانر وسيكويا. وستأتي تندرا الجيل الجديد بمحرك V6 مزدوج الشاحن سعة 3.5 لتر ، وهو على الأرجح نفس المحرك الموجود في لاند كروزر الجديدة. وإذا كان هذا هو الحال ، فسيطلق قوة تبلغ 409 حصان وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر.

ومن المتوقع أن تظهر تويوتا تندرا 2022 لأول مرة في الربع الأخير من هذا العام, وستطرح للبيع في ديسمبر.

 

اترك تعليقاً