تاهوسوبربانسيارات جديدةشيفروليه

تحديثات في شفروليه تاهو وسوبربان 2021 من قسم بيرفورمانس

السيارات – تضمن شفروليه تاهو وسوبربان 2021 الجديدتان كليًا تحقيق نجاح مبيعات مضمون لشركة صناعة السيارات الأمريكية. ويوفر كل منها قدرات مميزة للقيادة على الطرق الوعرة إلى جانب كونها سيارات مناسبة للقيادة اليومية ، كما أن كلاهما الآن أكثر فخامة من أي وقت مضى ويحتل موقعًا متميزًا لمنافسة سيارة فورد إكسبيديشن الأكثر مبيعًا. ولكن شيفروليه بيرفورمانس تعتقد أن كلا السيارتين يمكنهما استخدام مزيد من التجهيزات.

وقالت تقارير أن قسم بيرفورمانس مستعد لتقديم العديد من الملحقات الجديدة للسيارتين تشمل تحسين في مداخل الهواء لكلا الموديلين ، سواء مع المحرك سعة 5.3 لتر أو المحرك V8 سعة 6.2 لتر. وياتي ذلك مقابل 625 دولار ، ويحسن القدرات بنسبة 13 في المائة و 17 في المائة على التوالي لهذه المحركات.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على صوت أفضل ، هناك نظام عادم جديد يعزز الإنتاج للقوة بمقدار 11 حصان وزيادة عزم الدوران لمحرك V8 الأكبر و 7 حصان للمحرك الأساسي ، وعلى الرغم من أن هذا المحرك الأخير مع منفذ تهوية من جانب واحد فقط ولكن يمكن الحصول على مداخل تهوية مزدوجة ، بما يزيد القوة بمقدار 4 حصان وبما يكلف 2،145 دولار بينما يمكن الحصول على النظام المنفرد مقابل 1645 دولارًا. 

وأخيرًا ، هناك قوة كبح محسّنة بفضل مكابس بريمبو بواقع بستة مكابس وأقراص Duralife الأمامية الأكبر مقابل 2895 دولار. كما يوجد تطوير للتجهيزات في الجزء الخلفي من السيارة بتكلفة 575 دولار. وفي الوقت الحالي ، لا توجد أي أجزاء إضافية لتحسين الأداء للمحرك Duramax التوربيني الديزل الاختياري سعة 3.0 لتر والذي ينتج 277 حصان.

كما تحتوي جميع نسخ تاهو وسوبربان الجديدة على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات بغض النظر عن اختيار المحرك والاصدار. وبعض الميزات الاختيارية البارزة التي تستحق التفكير في الحصول عليها هي نظام التحكم المغناطيسي في القيادة ونظام التعليق الهوائي وحتى الجزء الداخلي يمكن تجهيزه بما يصل إلى خمس شاشات.

وتبدأ سيارة تاهو 2021 الأساسية بسعر 49000 دولار و 51700 دولار لسيارة سوبربان. وعندما تكون مجهزة بالكامل ، فإن تكلفة كل سيارة تزيد عن 80000 دولار.

 

اترك تعليقاً