سيارات جديدةكوبرمينى

تحديثات بسيطة في ميني جون كوبر ووركس 2022

السيارات – تم إجراء عدد قليل من التحديثات على موديلات ميني جون كوبر ووركس 2022 الجديدة , حيث تبدأ التعديلات التي تم إجراؤها على السيارة الهاتشباك الساخنة الشهيرة في المقدمة حيث زاد حجم الشبكة الأمامية وتمتد الآن إلى أسفل وتتضمن زوجًا من مداخل التهوية الكبيرة. وتشمل التغييرات الأخرى التي تم إجراؤها على الهيكل الخارجي للسيارة زوائد ديناميكية جانبية ومشتت هواء جديد في الخلف.

وتستمر السيارة بنفس المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر المزود بشاحن توربيني بقوة 231 حصان وعزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر. وبصورة قياسية, تأتي السيارة مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات يرسل الطاقة إلي العجلات الأمامية ويمكن أن تصل إلى 100 كم / ساعة في 6.3 ثانية. كما يتوفر للسيارة ناقل الحركة ستبترونيك سبورت الاختياري من 8 سرعات والذي يساعد على انخفاض رقم التسارع إلى 6.1 ثانية.

ويتكامل مع المحرك القوي نظام العادم الفريد مع مخارج عادم 85 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتشمل الميزات القياسية الأخرى لطراز 2022 مكابس مكابح أمامية مع أقراص مكابح مهواة مع ظهورها باللون الأحمر في العجلات الخلفية. 

وتستفيد السيارة من نظام التعليق الرياضي الفريد على طرازات ميني العادية ، لكن يمكن للعملاء الآن اختيار إصدار جديد من نظام التعليق القابل للتكيف بالسيارة الذي يتميز بتكنولوجيا امتصاص الصدمات الانتقائي ، كما تم تجهيز السيارة بشكل قياسي بالعجلات الخفيفة الوزن مقاس 17 بوصة على الرغم من توفر العجلات الاختيارية مقاس 18 بوصة مع تصميم جون كوبر ووركس Circuit Spoke ثنائي اللون.

ويمكن للعملاء أيضًا اختيار باقة جون كوبر ووركس تريم التي تضيف الأسطح الخارجية والداخلية بلون البيانو الأسود ، وفرش ديناميكي / جلدي باللون الأسود الكربوني ، ولمسات طلاء نهائية عالية الجودة. كما يمكن للعملاء طلب السيارة إما باللون الأحمر التشيلي أو الأخضر ريبيل أو الرمادي روف توب أو الأزرق ميتاليك أيلاند.

كما تم إجراء بعض التحديثات الطفيفة في المقصورة ، بما في ذلك تركيب شاشة معلومات وترفيه جديدة مقاس 8.8 بوصة مع أحدث نظام تشغيل من بي إم دبليو.

 

اترك تعليقاً