F-150اخبار السياراتفورد

تأخير انتاج وتسليم فورد F-150 Lightning

السيارات – حققت سيارة فورد F-150 Lightning 2022 نجاحًا باهرًا بالفعل . وقدمت السيارة مع الميزات الذكية ، والتصميم الأنيق والحديث ، وهو ما جعل الشركة تعاني في محاولة لتلبية الطلب الكبير على السيارة. وكان النقص العالمي في رقائق أشباه الموصلات جزءًا كبيرًا من سبب تخلف العديد من صانعي السيارات عن خططهم لهذا العام ، وفورد ليست خارج السرب. وفي اجتماع حديث ، أعلن ممثلو شركة فورد ، جيمس مورجان وناثان جيوري عن الجدول الزمني الجديد للشاحنة الكهربائية ، وقد تغيرت الأمور قليلاً.

ووفقًا لتصريحاتهم ، سيتم فتح طلبات الحجز لكل من مشتري التجزئة والأساطيل في يناير 2022 ، بينما سيبدأ الإنتاج في يونيو. وبالتالي ، من المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم الأولى فقط في سبتمبر ، مما يمثل تأخيرًا عن التقدير الأصلي لربيع 2022. وسيكون هذا بمثابة خيبة أمل للبعض ، ولكن في هذه الحالة ، لا يقع اللوم على فورد ، وما لم يتم التغلب على نقص الإمدادات تمامًا ، من المحتمل جدًا أن يتغير تقدير التسليم الجديد لشهر سبتمبر مرة أخرى.

ولا ينبغي أن يحدث ذلك ، لأن فورد وجنرال موتورز يعملان على التغلب على هذا التحدي الهائل ، ولكن تم تعديل الجداول الزمنية من جميع أنواع شركات صناعة السيارات عدة مرات هذا العام. وعندما تصبح الشاحنة الكهربائية الجديدة متاحة أخيرًا للشراء ، ستنتج قدرة قصوى تبلغ 563 حصانًا في الطراز البلاتيني. وسيبدأ الإصدار Pro من 39.974 دولارًا بينما سيرتفع السعر للإصدار البلاتيني الي 89.874 دولار.

 

اترك تعليقاً