سيارات جديدةشيفروليهكورفيت

تأخير انتاج شيفروليه كورفيت وتأكد تقديمها في السعودية والصين

السيارات – في حين أنه تم حل إضراب العمال ضد جنرال موتورز منذ عدة أسابيع ، ولكن ما زالت تداعياته محسوسة فلم يكلف الإضراب جنرال موتورز الكثير من المال فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تأخر الإنتاج لسيارات مثل سيارة شيفروليه كورفت ستينجراي 2020 الجديدة كليًا. وأدى الإضراب الذي استمر 40 يومًا إلى تراجع انتاج شحنات كورفيت الأمريكية من ديسمبر إلى فبراير المقبل. وليس من المستغرب أن تتأخر كورفيت C8 المتجهة إلى استراليا كذلك لفترة أطول.

وقالت تقارير أن السيارة لن تبدأ في الوصول إلى الشواطئ الأسترالية حتى أوائل عام 2021. وسيتم بيع سيارة كورفيت بالمواصفات الاسترالية فقط في طراز 3LT الذي يعتبر أعلى الاصدارات مع باقة الأداء Z51. وسيتم ببساطة تسمية هذا الاصدار Z51. ولن يتم تسويقها على أنها هولدن أو شيفروليه ، بل مجرد “كورفيت”.

ولأن استراليا تأتي بنظام القيادة في الجانب الأيمن, فهذا يعني كذلك تأخر انتاج نسخ المقود الأيمن والتي قد تمتد الي دول أخرى تشمل المملكة المتحدة واليابان. ومن المثير للاهتمام ، أن جنرال موتورز لم تؤكد بعد ما إذا كان سيتم بيع كورفيت الجديدة أم لا في أي سوق بعجلة قيادة يمنى بخلاف أستراليا. ونحن نعلم أن كورفيت ستكون متوفرة في المملكة العربية السعودية وربما في الصين ، لكن تلك الدول تتوفر لها عجلات قيادة يسري. وبغض النظر عن وجهتها النهائية ، سيتم بناء جميع نسخ كورفيت في بولينج جرين بولاية كنتاكي.

ومن المتوقع أن تحمل سعرًا أساسيًا بحوالي 150.000 دولار أسترالي ، أي حوالي 102.605 دولارًا أمريكيًا بأسعار الصرف الحالية. وهذا يكاد يكون نفس سعر كورفيت 2020 بالسوق الأمريكي ، والتي وصلت إلى 105.640 دولارًا.

 

اترك تعليقاً