اخبار السياراتجولففولكس فاجن

تأجيل اطلاق فولكس فاجن جولف الجديدة الي ما بعد معرض فرانكفورت

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – اعلنت صحيفة بيلد الألمانية عن وجود مشكلات دفعت فولكس فاجن إلى تأخير تقديم جولف 2020، حيث أكدت على وجود بعض المشكلات الفنية التي لا تزال بحاجة إلى حل. ومع ذلك ، أنكرت الشركة أن هذه المشاكل كانت مسؤولة عن قرارهم بعدم تقديم جولف الا في معرض فرانكفورت للسيارات.

وبدلاً من ذلك ، قال مدير المبيعات والتسويق في شركة فولكس فاجن إن شركة صناعة السيارات قررت تأجيل طرح جولف سابقاً لتجنب إطلاق النموذج قبل عيد الميلاد مباشرة. كما أوضح يورجن ستاكمان : “التأجيل ليس له أي علاقة بالإنتاج, إنه قرار ادارة المبيعات نظرًا لأنك لا تحاول بيع السيارة في الوقت المناسب “.

وتخشى فولكس فاجن من أن إطلاق السيارة في الوقت الحالي سيؤدي إلى مبيعات مخيبة للآمال لأن العديد من المستهلكين سوف يركزون على شراء الهدايا بدلاً من شراء السيارات في الفترة الحالية قبل عيد الفصح. وعلى الرغم من أن التأخير لن يرضي المشترين ، ولكن سيتم تقديم جولف الجديدة في وقت ما بعد معرض فرانكفورت للسيارات.

وللمساعدة في سد الفجوة في فرانكفورت ، ستقوم فولكس فاجن بتقديم موديل ID Neo الجديد. وكان من المقرر أصلاً الكشف عن هذا النموذج بعد أسابيع قليلة من المعرض.ورغم أنه لا يزال هناك وقت من عدة أشهر للكشف عن جولف ، لكن لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه من السيارة، حيث كشف مصورو الصور الجاسوسية بالفعل عن نماذج أولية مموهة قليلاً ويظهر ذلك أن جولف 2020 سيكون لها تصميم متطور حيث يمكن التعرف عليها على الفور. ومن بين أكبر التغييرات في التصميم ، المصابيح الأمامية الجديدة ، وخط الكتف الأكثر وضوحًا وتصميم الهيكل المنحني.

ومن المتوقع أن يعتمد النموذج على منصة MQB Evo ويزن ما يصل إلى 45 كجم أخغ عن سابقه. ويمكننا أن نتوقع أيضا مجموعة متنوعة من المحركات من ثلاثة وأربعة اسطوانات ، وكذلك التكنولوجيا الهجينة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً