اخبار السياراتفورد

تأجيل إطلاق فورد برونكو حتى صيف 2021 بسبب مشاكل متعلقة بفيروس كورونا

السيارات – تعمل شركة فورد على تأجيل إطلاق سيارة فورد برونكو الجديدة كليًا إلى صيف عام 2021 ، بسبب المشكلات المتعلقة بفيروس كورونا مع مورديها. وكان من المفترض في البداية إطلاق برونكو في الربيع القادم. وقال المتحدث باسم شركة فورد سعيد ديب: “ستبدأ عمليات التسليم في الصيف وليس الربيع وهذا مدفوع بالتحديات المتعلقة بفيروس كورونا التي يواجهها بعض موردينا”.

وفي حين رفض ديب تسمية الموردين ، فقد أوضح أن الوباء قد أخر تطوير بعض الأدوات على وجه التحديد. وعندما سئل عما إذا كان يمكن تأخير الإطلاق أكثر من ذلك ، صرح ديب فقط أن فورد تراقب تفشي المرض عن كثب . كما تم تأخير عمليات الحجز، حيث أصبح بإمكان العملاء الآن تقديم الطلبات بدءًا من منتصف يناير ، مقارنةً بتاريخ 7 ديسمبر كما كان مخططًا مسبقًا.

ولا تزال شركة فورد تخطط لبدء بناء برونكو في مصنع تجميع ميتشيجان في واين في الربيع. وأضاف ديب أيضًا أن مشكلات فورد لا تتعلق بنقص الشرائح الذكية التي يمكن أن تعطل إنتاج السيارات في الصين بحلول عام 2021. وبشكل عام ، بعد إغلاق مصانع التجميع لمدة شهرين في وقت سابق من العام ، نجحت شركات صناعة السيارات بأكملها إلى حد كبير في منع انتشار الفيروس داخل منشآتها.

وسيتم بيع سيارة فورد برونكو الجديدة كليًا بسعر يبدأ من 28500 دولار وهذا للنسخة المزودة بوحدة محرك ايكوبوست من أربع أسطوانات. كما يتوفر إصدار بأربعة أبواب يبدأ من 33200 دولار.

 

اترك تعليقاً