بى ام دبليوسيارات جديدة

بي ام دبليو M8 جران كوبيه تدخل مرحلة الانتاج

السيارات – تعتبر بي ام دبليو M8 جران كوبيه الجديدة واحدة من أفضل الموديلات التي توفرها الشركة البافارية ، ولكن الأمر لم يستغرق وقتًا طويلاً حتى تقدم نسخة محسنة من السيارة، ففي شهر أكتوبر ، قدمت الشركة نسخة M8 الأكثر قوة من سيارتها الكوبيه الأنيقة ذات الأبواب الأربعة.

والآن ، دخلت السيارة لأول مرة في الإنتاج في مصنع الشركة في ألمانيا ، لتكمل عائلة الفئة الثامنة الجديدة. وينتج مصنع Dingolfing ما يصل إلى 60 نسخة من عائلة طرازات M8 يوميًا ، وقد أثبتت نسخ جران كوبيه بالفعل شعبية لأنها تمثل أكثر من 40% من حجم إنتاج M8.

وقال كريستوف شرودر ، رئيس مصنع Dingolfing في مجموعة بي ام دبليو، يمكن للموظفين أن يفخروا بانجازاتهم ، فمع هذه السيارة أثبتنا مرة أخري ما نحن قادرين على صنعة وتصدّرنا مرة أخرى قمة محفظة الموديلات وعززنا مكانتنا كرائد في فئة السيارات الفاخرة.

ومثل كل طرازات M8 الأخرى ، يتم تشغيل نسخ الجران كوبيه بواسطة محرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين والذي يرسل 600 حصان و 553 رطل من عزم الدوران إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. كما يمكن للسيارة التسارع في 3.1 ثانية فقط ، في حين أن نموذج كومبيتيشن يمكنه أن يفعل نفس الأمر بسرعة افضل بواقع عشر الثانية.

وستصل السيارة للموزعين والتجار في نسخ جران كوبيه وجران كوبيه كومبتيشن في يناير 2020.واعتبارًا من أبريل ، ستتوفر أيضًا نسخة محدودة من M8 جران كوبيه فيرست ايديشن بعدد 400 وحدة .

اترك تعليقاً