اخبار السياراتبى ام دبليو

بي ام دبليو تقدم سيارتها التجريبية Concept 4 في فرانكفورت 2019

السيارات – تعتبر الفئة الثالثة من بي ام دبليو الحالية سيارة متطورة مقارنة بالموديل السابق منها كما تستعد الشركة لتقديم نسخة ببابين من الفئة الرابعة ويبدو أن الشركة قررت بدلاً من الكشف عن الفئة الرابعة الانتاجية الجديدة في فرانكفورت 2019 ، فقد قررت تقديم موديل تجريبي جديد أطلقت عليه Concept 4.

وقالت الشركة أن هذا الموديل التجريبي يعبر عن التصميم المميز المستقبلي لسيارات الشركة حيث يجمع بين الأبعاد المثالية والتصميم المميز البسيط حسب قول أدريان فان هويدونك نائب رئيس مجموعة بي ام دبليو للتصميم. وتتميز السيارة التجريبية بشبكة التهوية الكبيرة المختلفة التي قالت الشركة أنه سيجعل السيارة تبدو كما لو كانت طافية فوق سطح الأرض من خلال التوجه العمودي لتصميم الشبكة الذي يستوحي من موديلات سابقة مثل 328 و3.0 CSi.

وقال دوماجوج دوك ، رئيس قسم تصميم BMW: “كانت الشبكة المقسومة التقليدية دوما سمة مميزة لسيارات بي إم دبليو. وتقدم بي ام دبليو كونسبت 4 تجربة رائعة مع هذه الميزة الأيقونية. وفي الوقت نفسه ، تعرض بي ام دبليو كونسبت 4 نظرة مستقبلية حول تصميم الفئة الرابعة كما أن السيارة تحظي بلمسات تصميم مميزة أخرى تشمل اللون الأحمر فوربيدن والعجلات 21 بوصة المصقولة.

و لم تصدر الشركة أي تفاصيل عن نظام الدفع في السيارة ، ولكن نفترض أن المحركات ستتم مشاركتها مع الفئة الثالثة. ويمكن توقع استخدامها محرك 430i بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر ينتج 255 حصانا ومحرك M440i بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر بقوة 380 حصان ، وسيكون هناك أيضًا محرك M4 ينتج ما بين 444 حصانًا و 500 حصانًا من محرك سعة 3.0 لتر بشاحنين توربينيين .

اترك تعليقاً