بى ام دبليوسيارات جديدة

بي ام دبليو تطلق M8 جران كوبيه موديل 2020

السيارات – قدمت بي ام دبليو سيارتها M8 جران كوبيه الجديدة بالاضافة الي M8 جران كوبيه كومبيتيشن وهم أحدث الاضافات الي عائلة M8 . وكما في الموديلات الأخري من M8 تأتي السيارة الجديدة بمحرك 4.4 لتر بشاحنين توربينيين V8 بقوة 600 حصان ترسل الي العجلات الأربعة للسيارة عبر ناقل حركة اوتوماتيك من 8 سرعات بينما تزيد القوة في نسخة كومبيتيشن الي 617 حصان.

وقالت بي ام دبليو أن نسخة كومبيتيشن لا تتميز فقط بالمحرك الفريد في التعديل ولكن كذلك توفر مزيد من القوة ونظام M Sport للعادم القياسي مع زر للتحكم في الصوت M في الكونسول الوسطي للتحكم في صوت نظام العادم. وقالت الشركة ان نسخة m8 جران كوبيه تتسارع الي 100 كم في الساعة في 3.1 ثانية بينما نسخة كومبيتيشن تحقق نفس الأمر في 3 ثواني.

وهذه الأرقام تعتبر أسرع من أرقام m8 كوبيه ، بينما السرعة القصوي للسيارات تصل الي 155 ميل أو 190 ميل بباقة M Driver. كما تأتي M8 جران كوبيه أطول وأعرض واكثر ارتفاعاً عن نسخة الكوبيه العادية مع قاعدة عجلات اطول بما يوفر لها تصميم أكثر قوة ويحسن من الاتساع الداخلي في السيارة والمساحة المخصصة للاقدام والرأس .

وتوفر السيارة مجموعة كبيرة من الألوان المتاحة بما في ذلك الأبيض ألباين والأسود زافير والرمادي ميتاليك براندز هاتش والأزرق ميتاليك سونيك سبيد والأزرق مارينا باي والميتاليك والرمادي ميتاليك دوننجتون والأزرق ميتاليك برشلونة والأحمر ميتاليك موتيجي. كما تاتي السيارة بديكورات من ألياف الكربون داخل السيارة مع لمسات خشبية رمادي ميتاليك وبالوان اخري.

وتبدأ الأسعار من 130 ألف دولار لـ M8 Gran Coupe أو 143 ألف دولار لنسخة كومبيتيشن ، وبالإضافة إلى كونها أسرع إصدارات M8 ، فإن طرازات جران كوبيه هي أيضًا الأقل تكلفة والأكثر عملية ، كما ستقدم الشركة أيضًا نسخة M8 Gran Coupe First Edition .

 

اترك تعليقاً