M5بى ام دبليوسيارات جديدة

بي ام دبليو تحتفل بذكري M5 الخامسة والثلاثين بسيارة خاصة بسعر 129 ألف دولار

السيارات – تحتفل BMW بالعيد الخامس والثلاثين لسيارتها M5 وجاء الاحتفال من خلال إطلاقها نسخةBMW M5 Edition 35 Years موديل 2020. وتعتمد النسخة الخاصة الاحتفالية الجديدة على السيارة BMW M5 Competition وتتميز بمحرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين مع 617 حصان و750 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1800 و 5860 دورة في الدقيقة.

وهذا يسمح للسيارة السيدان القوية بالتسارع إلى 96 كم / ساعة في 3.1 ثانية فقط و200 كم / ساعة في 10.8 ثانية. ومن الخارج ، تم تقديم BMW M5 Edition 35 Years بالطلاء المعدني الرمادي الداكن الثلجي BMW Individual II . كما تم تجهيز السيارة السيدان أيضًا بعجلات معدنية خفيفة مقاس 20 بوصة مصنوعة من مادة الجرافيت. وهناك أيضًا مكابس المكابج السوداء اللامعة كما تمت ازالة شعار M5 في الخلف.

أما بالنسبة إلى المقصورة ، فهي تشمل اثنين من المقاعد الرياضية M التي تأتي بالجلد الأسود BMW Individual Merino مع خياطة بلون بيج مغاير. ولكن أهم ما يميز السيارة هو الهيكل الكربوني الألمنيوم المطلي بأكسيد الذهب والذي يزين الكونسول الوسطي، والتطعيمات في الباب. وهناك أيضًا مجموعة جديدة من العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة مقترنة بشاشة العرض المركزية مقاس 10.3 بوصة التي قدمت لأول مرة في X5 والفئة الثامنة.

كما يكمل التغييرات الداخلية حفر خاص على لوحة عتبة الباب والكونسول الوسطي لعبارة “M5 Edition 35 Jahre”. وجميع النماذج البالغ عددها 350 نموذج تأتي مع باقة Executive و M Driver. وتشمل الاولي أبواب أوتوماتيكية سهلة الغلق ، وواقي شمسية خلفي كهربائي وواقي للنافذة الجانبية خلفية ، ومقاعد أمامية بنظام التبريد، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ من أربع مناطق ، ومقاعد أمامية بنظام التدليك ، وغيرها من الميزات. أما بالنسبة لحزمة M Driver ، فإنها ترفع المحدد الأعلى للسرعة الإلكترونية من 250 كم / ساعة إلى 304 كم / ساعة ويوجد أيضًا قسيمة للحضور في مدرسة M Driver في مركز BMW بيرفورمانس .

وتشمل باقي التحديثات التي تمت على السيارة تركيب نظام العادم M الرياضي وأحدث نظام رقمي للمقصورات Live Cockpit Professional مع نظام التشغيل BMW iDrive 7. وستصنع الشركة 35 وحدة فقط من السيارة بسعر يبدأ من 128،995 دولار .

اترك تعليقاً