الفئة الثانية 2 Seriesبى ام دبليوسيارات جديدة

بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه 2020 تصل رسمياً بقوة 301 حصان

السيارات – أعلنت شركة بي ام دبليو طرح طرازات الفئة الثانية جران كوبيه موديل 2020 في اصدارات 228i xDrive وM235i xDrive ، وكلاهما يتوفر بمحرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 228 حصان في نسخة 228i وبقوة 301 حصان في نسخ M235i وهي نفس الأرقام المتواجدة في سيارة الشركة الأخري بي ام دبليو X2 الكروس أوفر.

وتستخدم السيارة الجديدة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يرسل القوة عبر نظام الدفع الكلي xDrive وبما يمكن السيارة من التسارع الي 100 كم في الساعة من الثبات في زمن 6 ثواني في نسخة 228i مع سرعة قصوى 135 ميل في الساعة أو 151 ميل باطارات الاداء العالي ، بينما نسخ M235i التي تأتي بمحرك 2 لتر الأقوي فتتوفر بتدعيم لعمود المرفق ومكابس جديد ووصلات جديدة بالمحرك وشاحن توربيني اكبر وتطوير في حواقن الوقود بما يزيد القوة.

ومكنت هذه التغييرات السيارة من التسارع الي 100 كم في الساعة في 4.7 ثانية أو 4.6 ثانية بباقة بيرفورمانس ام مع سرعة قصوى 155 ميل في الساعة. كما وفرت الشركة للسيارة تكنولوجيا ARB التي تتحكم في العجلات في حال تعرضها للانزلاق بما يوفر تحسن القدرة على السيطرة على السيارة ويساعد على التوجيه بصورة أفضل وتعمل التقنية مع نظام تفاضلي تورسين محدود الانزلاق في M235i ويقسم القوة الي 50 : 50 بين العجلات الأمامية والخلفية.

وقالت الشركة أن الفئة الثانية جران كوبيه سيارة رياضية بأربعة أبواب كوبيه مع نوافذ بدون اطارات وجزء أمامي عريض وتتمتع السيارة بتصميم مثير يجمع بين مزايا الهاتشباك والكروس أوفر . وستتوفر نسخة 228i بلونين غير ميتاليك وخيار من 8 ألوان اختيارية ميتاليك, بينما تضيف باقة M مزيد من خيارات الألوان وتتوفر نسخ M235i بألوان أخري.

وفي الداخل, يتوفر للسيارة فرش جلدي داكوتا بلون أحمر ماجما أو أسود أو موكا بلمسات زرقاء أو أويستر أو سوداء ، ويعتبر الجلد داكوتا قياسي في اصدارات M235i xDrive كما تتوفر عجلة قيادة M ضمن باقة M Sport Package أو قياسية ضمن نسخ M235iمع لمسات مضيئة تتوفر للسيارة بشكل قياسي في كل الموديلات واضاءة محيطية بصورة اختيارية في النسخة الأقل وقياسية في النسخة الاعلي من السيارة.

ويتوفر للسيارة العديد من وسائل الامان الايجابية والسلبية مثل مثبت السرعة القابل للتكيف ونظام ستوب جو والتحذير من التصادم الامامي وتحذير مغادرة المسار والتحكم في المسافة بين السيارة ورصد البقع العمياء وسيبدأ انتاج السيارة في نوفمبر المقبل .

اترك تعليقاً