الفئة الخامسة series 5بى ام دبليوسيارات جديدة

بي إم دبليو تطلق الفئة الخامسة الجديدة في الصين بشكل أكثر فخامة

السيارات – في حالة عدم معرفتكم ، تمتلك الصين دائماً نسخ بقاعدة عجلات طويلة من السيارات الحالية. وبشكل عام ، تعتبر طرازات LWB وهي نسخ السيارات بقاعدة العجلات الطويلة أكثر شيوعًا هناك ، وهي سوق قوي لهذه الأنواع من السيارات حيث غالبًا ما يحصل الصينيون على إصدارات أطول من السيارات التي تحصل عليها الدول الأخري التي تقدم غالباً بقاعدة العجلات القصيرة.

وهناك أودي A6L وحتى نسخة أطول من بي إم دبليو الفئة الثالثة. وهناك طلب كبير على السيارات الفاخرة الكبيرة في الصين ، وحالياً حصلت الصين على نسخة بقاعدة عجلات طويلة من الفئة الخامسة التي تم تحديثها مؤخرًا.

وسيحتوي الطراز الجديد على قاعدة عجلات أطول من النسخ القياسية ، مما ينتج عنه مساحة أكبر للأرجل الخلفية. وسيتم عرض هذا النموذج لأول مرة في معرض بكين للسيارات الذي يقام في العاصمة الصينية في 26 من الشهر الجاري إلى الخامس من أكتوبر. وقد وعدت الشركة بأن تكون أكثر من مجرد نسخة ممتدة من الفئة الخامسة خيث ستأتي بخيارات مثل السقف الزجاجي البانورامي “سكاي لاونج” ونظام المعلومات والترفيه الخاص Fond-Entertainment مع شاشتين قابلتين للإمالة.

وسيضم نظام التشغيل أيضًا شاشات جديدة وتحكم صوتي محسّن لنظام BMW Intelligent Personal Assistant. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر الفئة الخامسة الجديدة أيضًا مقعدًا خلفيًا مريحًا مع فرش أكثر راحة ومساند رأس أكثر راحة. وسيكون هذا حصريًا للسوق الصينية ، كما سيتم تقديم نموذج هجين بلوج إن يسمى 535Le. وسينتج هذا الطراز 288 حصان وسيتم توفيره مع باقة M الرياضية.

 

اترك تعليقاً