بى ام دبليوسيارات جديدة

بي إم دبليو تطلق الفئة الثامنة جران كوبيه كيوتو إيديشن بلمسات الذهب وأصداف اللؤلؤ

السيارات – تحصل بعض الأسواق في العالم على إصدارات خاصة حصرية لا يمكن شراؤها في أي مكان آخر من بي إم دبليو وهنا نتحدث عن الفئة الثامنة جران كوبيه التي ظهرت في نسخة خاصة جديدة من أجل سوق اليابان فقط ، وتحمل السيارة اسم جي سي كيوتو إيديشن. وتأتي السيارة مع محرك V8 سعة 4.4 لتر يولد 523 حصان مع شاحنين توربينيين ، ومع هذا المحرك الأساسي في الفئة الثامنة جران كوبيه لم يكن هناك حاجة لتعديل الأداء أو أي مواصفات للمحرك في النسخة الخاصة.

وبدلاً من ذلك ، قام برنامج BMW Individual Manufaktur بتزويد الفئة الثامنة نسخة كيوتو جي سي بتحديثات تصميمية حسب الطلب ، تشبه إلى حد كبير سيارة M6 Gran Coupe الفريدة. وعند ذكر “BMW Individual” ، عادة ما يفكر الانسان في الطلاء المميز والتعديلات الداخلية الفريدة ، وهذا هو الحال هنا أيضًا مع هذه النسخة الخاصة المزودة بطلاء أسود أزوريت مع فرش الجلد ذي اللونين والمساند المزينة بالجلد والحرير.

وتم العثور على التغيير الأكثر لفتًا للنظر في الكونسول الوسطي الذي صممه شيهوه أوكادا ، وهو فنان مشهور استوحى تصميمهاته من الغابات والمعابد والخيزران والكيمونو الياباني وهو ما يظهر في السيارة. وتهدف الأنماط الظاهرة على الكونسول إلى تقليد الريح المتدفقة التي تتحرك فوق السيارة أثناء قيادتها بينما يتم اضافة ورنيش الأوروشي مع شظايا صغيرة من أصداف اللؤلؤ. وهناك أيضًا لمسات من الذهب ويكتمل التأثير العام للفخامة اليابانية بنقوش على أعمدة B وعجلات خاصة قياس 20 بوصة.

ويتم تقديم السيارة بسعر يبلغ 204 ألف دولار وهو نفس سعر سيارة مرسيدس مايباخ الفاخرة التي سيتم تقديمها قريباً. 

 

اترك تعليقاً