الفئة الرابعة 4 seriesبى ام دبليوسيارات جديدة

بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه الجديدة كلياً تقدم في السعودية

السيارات – كشفت شركة محمد يوسف ناغي وكيل سيارات بي إم دبليو في السعودية عن تقديم الفئة الرابعة الكوبيه الجديدة كلياً في السعودية. وتوفر الفئة الرابعة كوبيه الجديدة كليًا أناقة تتجاوز كل المعايير القائمة مع لمسات من سيارات الكوبيه الكلاسيكية بينما تؤكد في نفس الوقت على طابعها التقدمي. وتنتقل السيارة بالتصميم الرياضي بسلاسة على الطريق ، حيث تؤدي الرشاقة والأداء اللافت للنظر إلى ارتفاع مستويات مرتفعة من الإثارة.

وتتوفر سيارة BMW M440i xDrive كوبيه بمعدل استهلاك الوقود7.8 لتر لكل 100 كم وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون 178 جم/ كم , وتأتي السيارة بالواجهة المميزة الأمامية مع شبكة امامية مثيرة منقسمة لنصفين بحجم كبير عمودية ومداخل الهواء الكبيرة ، وتشكل المصابيح الأمامية المزدوجة الرفيعة ملامح الفئة الرابعة. ويجمع شبك BMW المزدوج العمودي بين التقدم والكلاسيكية كما تدمج الشبكة المتقنة على شكل قرص العسل مع تطعيماتها الأفقية تقنيات مبتكرة مثل كاميرا Parking Assistant Plus أو حساسات Driving Assistant Professional.

كما يتوفر للسيارة العجلات المعدنية الخفيفة المصنوعة من المزيج المعدني الخفيف عالي الجودة مع خط السقف الانسيابي حيث تشكل المنحنيات الدقيقة والسقف الممتد الطويل صورة كوبيه فريدة من نوعها. كما تأتي السيارة بالمصابيح الخلفية الرفيعة على شكل حرف L لتزيد المظهر الرياضي مع مخارج العادم المزدوجة.

وتقدم السيارة بطول 4.756 متر وعرض 1,852 متر وقاعدة عجلات بطول 2.851 متر ووزن 1600 كجم وحقيبة خلفية 440 لتر ، وتتاح السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2000 سي سي بقوة 184 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر وتتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 7.5 ثانية ويمكنها الوصول الي 240 كم في الساعة كسرعة قصوى.

اترك تعليقاً