بى ام دبليوسيارات جديدة

بي إم دبليو الفئة الثامنة هيريتاج ايديشن تتوفر في 9 نسخ فقط

السيارات – تم الإعلان للتو عن نسخة محدودة من سيارات بي إم دبليو الفئة الثامنة يطلق عليها اسم هيريتاج ايديشن في استراليا. وتعتمد السيارة على طراز 840i وستتوفر في أشكال الكوبيه والجراند كوبيه والكابروليه. وستقدم في 9 نسخ فقط في استراليا وسيكون لكل منها طلاء خارجي فريد ولمسات داخلية خاصة.

وتشمل خيارات التصميم الخارجي / الداخلي المتوفرة طلاء BMW Individual Frozen Marina Bay الأزرق مع جلد Merino الأسود بالكامل ، وطلاء BMW Individual الأسود مع جلد ميرينو الأبيض العاجي ، و طلاءBMW Individual Frozen Dark Silver مع جلد Tartufo / Black Merino.

ويأتي كل طراز من طرازات بي إم دبليو الفئة الثامنة هيريتاج ايديشن التسعة التي يتم بيعها محليًا محملاً بميزات قياسية بما في ذلك شاشة مستقلة ، ومساعد القيادة الاحترافي مع مثبت السرعة النشط مع نظام ستوب اند جو . بالإضافة إلى مساعد التوجيه والتحكم في المسار. وهناك أيضًا التحكم النشط في مسافة الركن ، ومساعد الرجوع للخلف.

ويتوفر في المقصورة تنجيد جلد Merino بالكامل ، ولوحة عدادات ، وحافة الباب العلوي من جلد Walknappa ، ونظام تهوية المقاعد النشط ، وتدفئة المقاعد ، ومساند الأذرع بالتدفئة ، ونظام الصوت المحيطي Harmon Kardon بقوة 464 واط وشعار “Edition Heritage – 1/9” على الكونسول المركزي. وتتميز السيارة أيضًا بعجلات من المعدن الخفيف قياس 20 بوصة باللون الأسود Jet Black ، ومكابح M الرياضية باللون الأحمر .

كما تحمل السيارات محرك سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 335 حصان وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر يتم تمريره عبر العجلات الخلفية بفضل ناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات. ويبلغ سعر السيارة 139 ألف دولار أمريكي للجران كوبيه و141 ألف دولار للكوبيه و152 ألف دولار للمكشوفة.

 

اترك تعليقاً