بى ام دبليوسيارات جديدة

بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه كولكتور إيديشن تقدم حصرياً في اليابان

السيارات – تدمج سيارات بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه بين تصميم سيارات الكوبيه وعملية السيدان رباعية المقاعد ، وهي واحدة من أفضل طرازات بي إم دبليو في التصميم منذ فترة طويلة. وللأسف ، كانت مبيعات الفئة الثامنة ضعيفة ، مما أثار مخاوف من توقف السيارة الرائعة. ومع ذلك ، فقد أظهرت لقطات تجسس للنماذج الأولية أن الفئة الثامنة ستستمر لتحصل على نسخة فيس ليفت.

ولمحاولة تعزيز مبيعات الطراز الحالي ، أطلقت الشركة اصدار الفئة الثامنة كولكتور إيديشن ، وهو إصدار خاص جديد وأنيق للسيارة الكوبيه بأربعة أبواب. ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة وأن هذا الاصدار المحدود متوفر فقط في اليابان ويمكن فقط شرائه حتى نهاية يونيو.  

ويعتمد الموديل على نسخة 840i M Sport ، ويتوفر الإصدار المحدود من الفئة الثامنة بأربعة ألوان جريئة من برنامج BMW Individual وهي : أحمر أفينتورين ، وأسود أزوريت ، ورمادي دافيت ، وأزرق تانزنيت مع لمسات من الكروم. وتأتي العجلات المصنوعة من الألومنيوم متعددة الأضلاع قياس 20 بوصة بشكل قياسي أيضًا.

وفي الداخل ، تتميز المقصورة بمقاعد جلدية باللون الأبيض العاجي وسقف ألكانتارا ، مما ينتج عنه مزيج ألوان مثير. كما تأتي السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ينتج 335 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يمكنه إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية أو العجلات الأربع.

وفي اليابان ، تباع هذه السيارة المحدودة بسعر 15.1 مليون ين أو حوالي 138 ألف دولار ، مما يجعلها أغلى من M8 جران كوبيه، والتي تبدأ من 130 ألف دولار في الولايات المتحدة.

 

اترك تعليقاً