اخبار السياراتالفئة الثالثة 3 seriesبى ام دبليو

بي إم دبليو الفئة الثالثة الفيس ليفت ستأتي بمقصورة وشاشات جديدة

السيارات – تميل بي إم دبليو مثل معظم شركات صناعة السيارات الألمانية في العقدين الماضيين ، إلى تحسين طرازاتها بأقل اللمسات الجديدة ولكن هناك شيء آخر يحدث مع الفئة الثالثة ، حيث تظهر الصور نسخة اختبارية تم رصدها بدون أي تمويه خارجي على الإطلاق ولكن بها لوحة قيادة مغطاة بشكل كامل.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تحديث منتصف العمر للسيارة أو ما يعرف باسم الفيس ليفت خلال الصيف الجاري , ومن المتوقع أن يكون اعتماد أحدث نظام للمعلومات والترفيه iDrive ضمن التحديثات، والذي يعتمد على نظام التشغيل BMW 8 الجديد والمصمم ظهوره الأول في سيارة iX SUV الكهربائية بالكامل.

وتمت تغطية لوحة القيادة الخاصة بالسيارة الاختبارية حيث يعتقد أنها ستستخدم نفس الشاشة المنحنية كما هو الحال مع iX ، مما سيجبر الشركة على تغيير تصميم لوحة القيادة. ومن المحتمل أن تؤدي إضافة الشاشة المنحنية داخل الفئة الثالثة المحسّنة إلى نهاية التصميم الداخلي الكلاسيكي لسيارات BMW . وذكرت الشركة بالفعل أن نظام iDrive الجديد سيظهر في سيارة i4 التي تم الكشف عنها مؤخرًا أيضًا ، لكن من الغريب أن صانع السيارات الألماني لم يعرض أي صور للمقصورة من الداخل في ذلك الوقت.

ومن المتوقع أن يقدم الموديل الفيس ليفت من الفئة الثالثة بمجموعة من تعديلات التصميم الخارجي الدقيقة أيضًا ، بما في ذلك تعديل في تصميم المصابيح وتعديلات في الصادمين ، بالإضافة إلى تصميمات العجلات الجديدة وخيارات الألوان . وحددت الشركة موعد بدء انتاج السيارة الجديدة في يوليو المقبل وبعدها ستطبق نفس التعديلات على الفئة الرابعة.

 

اترك تعليقاً