M5بى ام دبليوسيارات جديدة

بي إم دبليو إم 5 الجديدة تقدم بشكل مختلف وتغييرات في المقصورة

السيارات – أطلقت شركة بي إم دبليو رسمياً طرازات إم 5 الجديدة موديلات 2021 التي تقدم بمحركات V8 سعة 4.4 لتر التي تأتي بشاحنين توربينيين مع قوة اجمالية تصل الي 600 حصان في أول نسخة من نسخ السيارة ، فيما تأتي نسخة إم 5 كومبيتيشن بقوة 617 حصان ، وقدرة على التسارع في 3.1 ثانية بزيادة 0.1 ثانية عن النسخة العادية من السيارة .

وستأتي السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع رباعي كما يمكن توفيرها مع نظام دفع خلفي وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم في الساعة.

ومن جانب آخر حصلت السيارة على تغييرات عديدة في التصميم شملت تغيير شكل الشبكة الأمامية ولكن ليس بنفس حجم شبكة الفئة الرابعة الجديدة كما تم تغيير الصادم الأمامي والخلفي بما زاد من قوة التصميم فيما ظهرت لمسات كرومية في الصادم الأمامي للسيارة. كما ظهرت مداخل تهوية جانبية ومصابيح أمامية ليد أقل في الحجم من السابق مع تصميم مختلف مع تغيير في تصميم المصابيح الخلفية بالكامل.

وفي الداخل زودت السيارة بشاشات قياس 12.3 بوصة ونظامي ابل كار بلاي واندرويد أوتو مع فرش جلدي خاص ولمسات مختلفة من الألومنيوم والكربون والخشب. وحصلت السيارة على عجلات خارجية 19 بوصة و20 بوصة حسب النسخة.

وتقدم السيارة بسعر يبدأ من 103.500 ألف دولار لنسخة إم 5 و111.100 ألف دولار لنسخة كومبيتيشن.

 

اترك تعليقاً