مقالات متنوعة

اختر بيك اب كسيارتك القادمة … لهذه الأسباب

السيارات – تعد السيارات أسلوب حياة بجانب كونها وسيلة تنقل، لذا عند التفكير بشراء سيارة جديدة قد نختار سيدان أو SUV، ولكننا نبعد عن أي سيارة بيك اب نظراً لأننا نعتقد أنها لا تتناسب معنا، إلا أن هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الكثير من المشترين يتجهون نحو سيارات البيك اب، واليوم نعرض لكم بعضها.

صندوق أمتعة ضخم

في حالة التوجه نحو أي محل أثاث أو حتى عن الرغبة في شراء قدر كبير من البقالة بما يكفي عدة شهور، من الممكن أن  يشكل ذلك تحدياً في السيارات الصغيرة ذات سعة حقيبة الأمتعة المحدودة، ولكن سيارات البيك اب تقدم لمالكها خيار استخدام الصندوق الخلفي في أي وقت لنقل أي شيء يرغب به وقتما يشاء، مما يشعر مالكها بحرية تامة.

مجهزة للأتربة

بيك اب

في حالة كنت تحب الاعتناء بباحة منزلك وترغب في نقل بعض مواد، أم حتى ترغب في شراء بعض الأخشاب لتصميم شئ مميز، ستجد أن هذا الأمر دوماً أسهل عند امتلاك سيارة بيك اب بفضل قدومها مع صندوق خلفي مبطناً بمواد تسهل من تنظيفه وتحميه من الأضرار المختلفة.

سيارات البيك اب مصممة لحمل الأوزان الثقيلة

بيك اب
عند التوجه لقضاء أجازة طويلة، قد نحتاج لأخذ قدر كبير من الأمتعة معنا، وعلى الرغم من أن سيارات الكروس أوفر والـSUV قد تمتلك سعة كافية لهذه الأمتعة، إلا أن الوزن الثقيل لهذه الأمتعة قد يؤدي لتعطل السيارة وتضرر المحور الخلفي منها بما ينتج تكاليف إصلاح باهظة، وهنا نجد أن سيارات البيك لا تعاني من هذه المشكلة لأنها قادرة على حمل أوزان أثقل بكثير من السيارات المماثلة.

القدرة على سحب أي شئ

بيك اب

تعد سيارات البيك اب هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بسحب السيارات أو أي شئ آخر، فهي مصممة دوماً لتحمل سحب المركبات الثقيلة لمسافات طويلة، ما يعد مفيد في حالة الرغبة في السفر نحو مكان بعيد أثناء سحب مقطورة صغيرة.

سيارات آمنة

بيك اب
تحسن مستوى الأمان في كافة السيارات بمرور الأعوام الماضية، ولا تختلف سيارات البيك اب في ذلك عن باقي الأنواع، حيث أنها تأتي عادة مع مجموعة كبيرة من تقنيات الأمان للحماية والتنبيه من مختلف الحوادث، ونظراً لأن سيارات البيك مرتفعة أكثر عن الأرض وأكبر من أغلب السيارات، فهي أيضاً تخفف من أثر الكثير من الاصطدامات.

اقرأ أيضاً: نظرة على أهم المركبات العسكرية الأمريكية بالحرب العالمية الثانية

اترك تعليقاً