سيارات جديدةلوتس

بيع كل نسخ لوتس إيفيجا بقوة 2000 حصان في 2020

السيارات – تعتبر لوتس إيفيجا واحدة من أكثر السيارات الرياضية المرتقبة لهذا العام. وفي الشهر الماضي ، تأكد أن السيارة الكهربائية الفائقة السرعة تقترب من الإنتاج ، والذي سيبدأ هذا الصيف في منشأة جديدة على أحدث طراز في نورفولك بالمملكة المتحدة. ولكن إذا كان البعض يأمل في تقديم طلب لشراء السيارة , فلن يكون لديه القدرة على ذلك لأن السيارة التي تبدأ من 2.2 مليون دولار بيعت بالكامل كموديلات 2020.

وقد تم بالفعل بيع كل نسخ 2020 المتاحة للحجز حيث خصصت الشركة 130 نسخة للانتاج فقط في 2020 بسعر اجمالي 2.2 مليون دولار. وقال فيل بوبهام ، رئيس شركة لوتس: “مع تجهيظ مصنعنا الجديد ، فإننا نتقدم على الشركات الأخري في قطاع السيارات الناشئة الكهربائية ونستعد لمنافسة قوية. ورغم أنه لم يحدد السيارات التي يرغب في منافستها ولكنها تشمل بيننفارينا باتيستا وريماك سي تو.

وتأتي إيفيجا بالنظر مع محركين كهربائيين ينتجان معاً 1.972 حصانًا وهو ما سيجعلها منافس قوي في مجال السيارات الكهربائية الفائقة حيث تعتبر أقوى سيارة إنتاج في العالم في الوقت الحالي. وتوفر لها هذه المواصفات امكانية التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في أقل من ثلاث ثوان .

كما يمكن للسيارة الوصول الي 196 كم في الساعة في أقل من أربع ثوان ، كما يمكن أيضًا إعادة شحن بطارية البطاريات التي تبلغ سعتها 70 كيلو وات في غضون تسع دقائق فقط عند استخدام طريقة الشحن السريع بسرعة 800 كيلو وات. أما مع شاحن بقوة 350 كيلو وات ، فيمكن إعادة شحن السيارة حتى 80 بالمائة في 12 دقيقة و 100 بالمائة في 18 دقيقة.

وتخضع السيارة حالياً لاختبار ديناميكي في مسار اختبارات الشركة لإظهار ما يمكنها القيام به. وهذه هي نفس الحلبة حيث قام أمثال آيرتون سينا وإيمرسون فيتيبالدي وجيم كلارك بتجربة سيارات الفورمولا 1.

 

اترك تعليقاً