اخبار السياراتباجانيزوندا

بيع سيارة باجاني زوندا بسعر 5.5 مليون دولار في الرياض

السيارات – انطلق في الساعات الماضية في معرض الرياض للسيارات مزاد مميز على واحدة من سيارات بوجاتي المتواجدة في المعرض وهي طراز شيروت سبورت 110 ANS ، حيث بدأ المزاد على السيارة في المعرض بسعر بدأ من 2 مليون دولار ولكن ارتفع سقف المزاد على السيارة التي وصل سعرها الي 3 مليون و400 ألف دولار في ختام المزاد.

وشهد المعرض عدد من المزادات على السيارات المميزة والنادرة في المعرض التي تجاوزت 1200 سيارة مختلفة جديدة وكلاسيكية ونادرة ومعدلة من كل أنحاء العالم شاركت في معرض الرياض للسيارات ، وشمل أحد المزادات عرض 60 سيارة للبيع بينما شمل المزاد الثاني الذي ختمت فعالياته كذلك عرض 160 سيارة للبيع.

وقال تركي آل الشيخ أن ٢٤ سيارة بيعت في المزاد الأول الذي شمل 60 سيارة بقيمة اجمالية 22.190 مليون دولار، مؤكداُ أن أغلي سيارة بيعت في المزادات شملت سيارة بقيمة 5.5 مليون دولار وهي سيارة باجاني زوندا ريفيرا بينما كان السعر الأقل للسيارات التي تم بيعها 30 ألف دولار وهي سيارة فيات أبارث695C Rivale .

وكانت أول سيارة يتم شرائها في المزادات سيارة رونالدينيو واشتري سيارة أستون مارتن رابيد AMR ثم قام الفنان المصري محمد رمضان بشراء ثاني سيارة في المعرض من طرازات مرسيدس GLE كما تم بيع سيارة BMW موديل 1981 بالمزاد ووصل سعرها الي مليون دولار .

 

اترك تعليقاً