308بيجوسيارات جديدة

بيجو 308 موديل 2021 تنطلق رسمياً بشكل جديد وتقنيات مطورة ونسخ هايبرد

السيارات – تم كشفت الستار اليوم عن طراز الهاتشباك الجديد لعائلة بيجو وهو طراز 308 ، والذي من المقرر طرحه للبيع في أوروبا والأسواق الدولية الأخرى في وقت لاحق من هذا العام. وبالإضافة إلى التصميم الرياضي ، فإن السيارة المنافسة لفولكس فاجن كولف تتوفر مع نسخ هايبرد منذ البداية.ويدعم السيارة الجيل الثالث من منصة EMP2 التي شهدت نمو قاعدة عجلات 308 بمقدار 55 ملم. وعند إعادة تصميم السيارة ، خفضت بيجو أيضًا ارتفاعها بمقدار 20 ملم لجعل السيارة أكثر أناقة. ويوجد في المقدمة شعار رأس الأسد الجديد تمامًا للشركة.

وتأتي جميع طرازات 2021 من موديل 308 بشكل قياسي مع مصابيح أمامية LED تكمل المصابيح LED العمودية النهارية. وتتميز هذه المصابيح الأمامية بتكنولوجيا Matrix LED في طرازات GT و GT Premium ، وفي الخلف يوجد مصابيح خلفية LED مع تصميم الشركة ذي الثلاثة مخالب. وسيتمكن المشترون من شراء الطراز 308 الجديد بألوان Olivine Green و Bianca White و Cumulus Gray و Nera Black و Pearlescent White و Vertigo Blue و Elixir Red.


ويتميز التصميم الداخلي للسيارة بتصميم i-Cockpit المألوف لبيجو , ويتضمن مجموعة عدادات رقمية مقاس 10 بوصات مع ميزة ثلاثية الأبعاد في طرازات GT. ويوجد أيضًا شاشة المعلومات والترفيه مقاس 10 بوصات ، ومفاتيح i-togges القابلة للتعديل بالكامل والموجودة بجوار الشاشة المركزية ، وفتحات التهوية المعاد تصميمها.

كما تتوفر باقة برامج المعلومات والترفيه i-Connect الجديدة من بيجو , وتسمح بثمانية ملفات تعريف مختلفة للسائق. وتأتي السيارة محملة بوسائل مساعدة القيادة وميزات السلامة ، واعتبارًا من نهاية العام ، سيتم تقديمها مع باقة Drive Assist التي تضيف مثبت السرعة القابل للتكيف مع نظام Stop and Go ، والمساعدة في الحفاظ على المسار ، وتغيير المسار شبه التلقائي ، والتوصية بالسرعة المتوقعة ، والتكيف مع سرعة المنحنى.

وتشمل الميزات الأخرى المتوفرة بشكل قياسي أو اختياري مراقبة بعيدة المدى للنقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وكاميرا عكسية عالية الدقة بزاوية 180 درجة ، ومساعدة في ركن السيارة بزاوية 360 درجة مع أربع كاميرات ، ووظيفة مكالمة طوارئ.

وستبيع بيجو السيارة بخيارين هجينين حيث أن النموذج الأساسي وهو Hybrid 180 e-EAT8 سيجمع بين محرك بقوة 150 حصان ومحرك كهربائي 81 كيلو وات . أما الطراز الهجين الرائد وهو Hybrid 225 e-EAT8 فيأتي بمحرك بنزين بقوة 180 حصانًا مع نفس المحرك الكهربائي 81 كيلو وات . ويستخدم كلا المحركين بطارية ليثيوم أيون بقدرة 12.4 كيلو وات في الساعة. وسيتم تقديم 308 أيضًا بمحرك بنزين PureTech 130 سعة 1.2 لتر ومحرك ديزل BlueHDi 130 سعة 1.5 لتر.

اترك تعليقاً