208اخبار السياراتبيجو

بيجو 208 الجديدة تظهر بشكل غير رسمي قبل عرضها في جنيف 2019

السيارات – ظهرت بعض التفاصيل والصور بخصوص موديلات بيحو 208 الجديدة بفضل بعض الصور التجسسية التي انتشرت لها مؤخراً, ويأتي الجيل الجديد من السيارة السوبر ميني الفرنسية بمزايا مختلفة حيث يعتبر من السيارات المهمة في السوق الأوروبي ، حيث يعرض هناك بمحركات بنزين وديزل وفي نسخ كهربائية بالكامل وهي السيارة الزرقاء في الصور المرفقة وتأتي بشبكة تهوية مختلفة قليلاً.

وتحمل السيارة الجديدة خطوط بسيطة مستوحاة من الموديلات الأكبر من بيجو خاصة 308 و508 , مع وحدات اضاءة نهارية ليد في الامام تبدو مثل المخالب ، كما ظهرت صور للمقصورة الداخلية للسيارة كذلك والتي تأتي بتصميم مستقبلي مستوحي من الموديلات الاكبر كذلك مثل عجلة القيادة الصغيرة بذراعين والعدادات الرقمية والعديد من اللمسات السوداء اللامعة مع ذراع نقل حركة لامع وشاشة عريضة للنظام الترفيهي.

وتعتمد السيارة على قاعدة البناء CMP, ويتوقع حمل النسخة الكهربائية من السيارة نفس نظام دفع موديلات DS3 Crossback E-Tense مع محرك كهربائي بقوة 134 حصان وبطارية بقوة 50 كيلوواط ساعة ومدى تنقل يصل الي 300 كم حسب معايير النظام الأوروبي الجديد WLTP. وينتظر العرض الأول للسيارة في 5 مارس المقبل خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.   

اترك تعليقاً