سيارات جديدة

بويك تطلق إنفيجين S وإنفيجين وS Avenir موديلي 2021 للبيع في الصين

السيارات – أطلقت شركة بويك طرازات إنفيجين S و S Avenir الجديدة في الصين وكلاهما متوفر في ثلاثة إصدارات وبسعر يتراوح بين 31.521 دولار و37.255 دولار . وتتميز نسخة S بالمصابيح الرياضية الكاملة LED وعجلات من الألمنيوم قياس 20 بوصة ذات خمس قضبان. كما تم دمج مجموعة مختارة من الميزات في المقصورة ، بما في ذلك الخامات الممتازة مثل الأسطح المغلفة بالجلد ، والخياطة الناعمة والخامات الناعمة.

كما تتميز السيارة بسقف بانورامي كبير ويمكن طلبها بإضاءة محيطة ، في حين أنها أول نماذج الشركة التي تحصل على تقنية eCloud التي تدعم التحديثات عن بعد ويمكنها التعامل مع ما يصل إلى 4.5 تيرابايت في الساعة. ويتم تضمين نظام معلومات وترفيه 10 بوصة ، وعدادات رقمية 8 بوصة ، ومساعد صوتي ، ونظام دمج الهاتف الذكي ، ونظام صوت Bose المتميز ، وتكييف هواء ثنائي المناطق.

كما يمكن تحسين الشكل الخارجي باستخدام الباقة الرياضية الاختيارية ، التي توفر شبكة سوداء وإطارات نوافذ قضبان سقف وأغطية مرايا بلون أسود.

كما تأتي القوة من محرك سعة 2.0 لتر يعمل بشاحن توربيني بقوة 233 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر. وبالاشتراك مع ناقل الحركة Hydra-Matic ذي التسع سرعات ، تتيح السيارة التسارع من 0-100 كم / ساعة في 7.5 ثانية مع متوسط اقتصاد للوقود يبلغ 7.2 لتر / 100 كم. كما تم تجهيز نسخ S أيضًا بنظام التعليق الأمامي ماكفرسون ونظام التعليق الخلفي المستقل من خمس وصلات ، مع توفر أوضاع الرياضية والثلج والراحة للاختيار من بينها.

أما نسخة S Avenir ، فتبدأ مع سعر يساوي 40.122 دولار ، وتضيف الشبكة السوداء ، وعجلات 20 بوصة مع لمسات النيكل اللؤلؤي ، والمصابيح الخلفية الكبيرة ، وشعارات Avenir وألواح العتبات ، بالإضافة إلى لون Avenir Mellow الحصري. كما سيتوفر ألوان داخلية لأول مرة تشمل الأسود جيت كما تأتي بنظام امتصاص صدمات بتحكم مستمر وباب خلفي كهربائي وشحن لاسلكي للهاتف. كما يتوفر للسائقين أربعة أوضاع قيادة: الرياضة ، والراحة ، والدفع الرباعي ، والطرق الوعرة.

اترك تعليقاً