سيارات جديدة

بويك انفيجين إس 2021 تظهر في الصين مع نسخة أفينير الجديدة

السيارات – تعد الصين أكبر سوق لشركة بويك في جميع أنحاء العالم ، لذا فليس من المستغرب أن يتم إطلاق أحدث طرازات بويك في الصين أولاً. ومع ذلك فالجيل الثاني من بويك انفيجين 2021 كان استثناء حيث تم تقديمه الأول في الولايات المتحدة في 29 مايو. والآن حان الوقت لتقديم السيارة في نموذج المواصفات الصينية ، والذي يسمى انفيجين اس.

وحرف اس لتمييز السيارة عن الجيل السابق ، والذي سيبقى متاح في الصين في نسخة الفيس ليفت التي قدمت في أواخر عام 2019. وتعتمد السيارة على منصة انتاج جنرال موتورز العالمية E2 SUV التي تدعم أيضًا كاديلاك XT4 ، وتبدو بويك انفيجين اس متطابقة تقريبًا مع طراز الولايات المتحدة ، باستثناء اللمسات باللون الأسود على الشبكة الأمامية وإطارات النوافذ وفي أسفل الأبواب.

ويعتمد النموذج الموضح في الصور أيضًا على عجلات من سوداء بتصميم مختلف. كما أصدرت الشركة فئة أفينير من السيارة. وبمناسبة المرة الأولى التي يتم فيها عرض اصدار أفنيير الراقي ، فيتميز النموذج بلمسات من الكروم ولمسات باللون الأسود ، بالإضافة إلى شبكة أمامية مميزة فريدة وعجلات مخصصة. علاوة على ذلك ، سيقدم أفينير بألوان خارجية حصرية وبعض الديكورات والخامات الفريدة من نوعها.

وسيتوفر للسيارة محركات هجينة محدودة لم تحدد بعد. وعلى الأرجح ، سيكون المحرك المختار محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر (LSY) مصنف بقوة 237 حصانًا وعزم دوران 350 نيوتن متر. ويجب أن يتم ربط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع نظام الدفع الأمامي بصورة قياسية والدفع الرباعي بصورة اختيارية.

 

اترك تعليقاً