911بورشهسيارات جديدة

بورشة 911 Carrera S موديل 2020 تحصل على خيار ناقل حركة يدوي

السيارات – أعلنت شركة بورشة أن ناقل حركة مانيوال من سبع سرعات متوفر الآن للطلب على طرازي 911 Carrera S و 4S موديلي 2020. قالت أنه متاح على طرازات الكوبيه والكابريوليه ، ويتوفر كخيار بدون تكلفة بجانب ناقل الحركة PDK الأوتوماتيكي ثنائي القابض من 8 سرعات ، ولكن بورشة أكدت أن الأمر لا يتوقف على ذلك فقط.

وقالت الشركة أنها توفر باقة Sport Chrono التي تبلغ تكلفتها 2720 دولارًا مع الطرازات بالناقل المانيوال الاختياري ، بالإضافة إلى وضع سبورت للقيادة ، ومفتاح لوضعيات القيادة على عجلة القيادة ، وغير ذلك من الخيارات الديناميكية والخاصة بالمحرك التي تتوفر مع الناقل المانيوال.

وعلى غرار الجيل السابق من طراز 911 Carrera S و 4S ، تأتي إصدارات ناقل الحركة اليدوي الجديد أيضًا بنظام تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق يحل محل وحدة الانزلاق المحدود التي يتم التحكم بها إلكترونيًا والتي تعد قياسية في الطرازات المزودة بالناقل PDK.

ووفقًا لبورشة، فإن الموديل 911 Carrera S المزود بناقل الحركة اليدوي أبطأ قليلاً من إصدار السيارة بالناقل PDK ، ويتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في حوالي 4 ثوانٍ ، على الرغم من توفير السيارة للوزن وهو أمر قد لا يهم ملاك السيارة الذين يرغبون في خيار الناقل المانيوال. ويمكن حجز الطرازات الاختيارية بالناقل المانيوال الآن ، ومن المتوقع أن تبدأ في الوصول إلى الوكلاء في ربيع عام 2020.

 

اترك تعليقاً