911بورشهسيارات جديدة

بورشة 911 موديل 2021 تحدث بناقل حركة مانيوال من 7 سرعات

السيارات – أعلنت بورشة للتو عن مجموعة من الميزات الجديدة المتاحة لطرازات 911 كارييرا S و4S موديلات 2021 ، وأهم هذه الميزات تشمل أنه سيتم تقديم ناقل الحركة اليدوي أو المانيوال من سبع سرعات للسيارات، والذي كان متاحًا مسبقًا في نسخ معينة من طرازات 911 ، وسيتوفر في الاصدارات الجديدة كخيار بدون تكلفة اضافية أعلي من ناقل الحركة بالقابض المزدوج PDK كجزء من باقة Sport Chrono.

وسيتوفر ناقل الحركة المانيوال الجديد في أوروبا فقط, فيما لم تذكر بورشه امكانية وصول السيارات بهذا الناقل السوق الأمريكية. وتتضمن باقة Sport Chrono أيضًا مجموعة من الميزات التي تركز على السائق مثل نظام توزيع عزم الدوران ومؤشر درجة حرارة الإطارات الذي تم الكشف عنه لأول مرة في طرازات 911 تيربو إس الجديدة

وسيستفيد من يختارون الناقل المانيوال مع باقة Sport Chrono أيضًا من وظائف أخري تتعلق بالمحرك ووضعية PSM Sport حيث يسمح زر على عجلة القيادة للسائق بالتغيير بين الوضع نورمال ، وسبورت ، وسبورت بلس ، ووت وانديفيدوال).

وقالت بورشه ، أن سيارة كارييرا إس المجهزة بناقل يدوي ستتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 4.2 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 191 ميل في الساعة. كما انخفض وزن السيارة الفارغة مقارنة بالسيارات المجهزة بناقل PDK بمق، فيما تشمل الميزات الجديدة الأخرى لطرازات كارييرا إس 2021 و4S في أوروبا وأمريكا الشمالية نظام Porsche InnoDrive الذي يستخدم بيانات الملاحة لحساب الأوقات المثالية للتسارع والتباطؤ من خلال مراعاة الزوايا والتدرجات وحدود السرعة.

وهناك أيضًا وظيفة Smartlift جديدة تمكن نظام الرفع الأمامي من الرفع تلقائيًا فيما تتوفر إحداثيات GPS لمناطق معينة ببساطة عن طريق الضغط على زر. ومن ناحية التصميم ، هناك باقة جلود 930 مستوحاة من 911 تيربو.

 

اترك تعليقاً