بورشهسيارات جديدةماكان

بورشة ماكان GTS موديل 2020 تأتي بقوة 375 حصان

السيارات – قامت شركة بورشة بتحديث سيارتها الكروس أوفر المدمجة ماكان ، وطرحت أخيراً نسخة GTS موديل 2020 من خلال الكشف عن التفاصيل والمواصفات الرسمية للسيارة. وتتميز سيارة ماكان GTS موديل 2020 بكافة تحديثات التصميم الخارجي والداخلي للسيارة والتي حصلت على التحديثات المهمة في العام الماضي إلى حصولها على قوة أكثر من سابقتها.

وتنتج السيارة من محركها V6 سعة 2.0 لتر بشاحنين توربينيين قوة 375 حصان و 383 رطلًا من عزم الدوران ، بزيادة قدرها 15 حصانًا و 14 رطلًا على موديلات GTS موديلات 2017. ويتم إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة ثنائي القابض ذي 7 سرعات. ويعتبر شعار GTS اختصار لـ “Gran Turismo Sport” ، وهذه السيارة هي أيضًا أقوى من ماكان S الحالية ، التي توفر قوة 348 حصانًا و 354 رطلًا من عزم الدوران. وفي الوقت نفسه ، تحمل ماكان تيربو قوة تصل الي 434 حصانًا و 406 رطلًا من عزم الدوران.

وقالت بورشة أن ماكان GTS يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 4.7 ثانية ، أو 4.5 ثانية عند تزويدها بباقة Sport Chrono الاختيارية. والسرعة القصوى للسيارة هي 162 ميل في الساعة. وتشمل الميزات القياسية الأخرى نظام التعليق الهوائي القابل للتكيف والذي يمكن أن يرفع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمقدار 10 مم وأقراص الفرامل 14.2 بوصة للأمام و 13 بوصة في الخلف وعجلات RS Spyder Design مقاس 20 بوصة ونظام العادم الرياضي.

كما تتميز السيارة بالفرامل الكربونية الخزفية الأكبر قياس 15.6 بوصة و 14.6 بوصة أمامية / خلفية اختيارية. ويتلقى الجزء الخارجي أيضًا بعض اللمسات الخاصة عن طريق لمسات مطلية باللون الأسود ، ومصابيح أمامية ومصابيح خلفية سوداء. ويشتمل نظام الإضاءة الديناميكي من بورشة على المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED.

وفي الداخل , ستوجد الكثير من أجزاء الكانتارا والألومنيوم المصقول بالإضافة إلى مقاعد رياضية قابلة للتعديل بثمانية اتجاهات. وهناك باقة داخلية اختيارية تتميز بالجلد مع تطريز Carmine Red أو Chalk ونظام Bose الصوتي المحيطي وحامل هواتف ذكية جديد مع شحن ذاتي. وتشمل الميزات الأخرى مساعد الركن مع رؤية محيطية والزجاج الأمامي القابلة للتسخين ونظام تنقية الهواء.

ومن المقرر تقديم ماكان GTS 2020 للتجار في الصيف المقبل ، بسعر 71.300 دولار .

اترك تعليقاً