اخبار السياراتبورشهماكان

بورشة ماكان الكهربائية ستدخل الإنتاج في أواخر عام 2022

السيارات – اعلنت بورشة عن سيارة ماكان الكهربائية بالكامل مؤخراً ، ووفقًا لتقرير صادر عن ألمانيا ، لا يزال أمامنا بعض الوقت للانتظار قبل أن تصبح حقيقة. وكانت بورشة مستعدة لإطلاق ماكان الكهربائية في وقت مبكر من عام 2021. ومع ذلك فإن إنتاج السيارة الرياضية متعددة الأغراض الكهربائية لن يبدأ حتى أواخر عام 2022, وهذا يعني أن تسليم العملاء لن يبدأ حتى عام 2023.

ولا تزال التفاصيل الفنية حول ماكان الكهربائية المقبلة غير مؤكدة ولكنها ستستخدم قاعدة بناء جديدة يتم تطويرها بشكل مشترك من قبل بورشة وأودي. وستعمل هذه القاعدة أيضًا على دعم سيارة أودي e-tron GT.

وكما هو الحال مع جميع موديلات بورش الأخرى ، سيتم بيع ماكان الكهربائية في عدد من الأشكال, وستكون بورشة ماكان تيربو هي الاصدار الأعلي ، وستكون مزودة بمحركين كهربائيين وبقوة لا تقل عن 700 حصان و1061 نيوتن متر من عزم الدوران.

وفي وقت سابق من هذا العام ، تم الكشف عن أن بورشة ستستمر في بيع نسخ ماكان التقليدية إلى جانب الطراز الكهربائي بالكامل. في حين أن بعض النقاد يعتقدون أن بورشة يجب أن تستبدل عائلة ماكان بأكملها بأشكال مختلفة من السيارات الكهربائية ولكن الحقيقة هي أن ماكان هي النموذج الأكثر مبيعًا لبورشة ويمكن أن ينزعج العملاء إذا أصبح الموديل كهربائيًا فقط.

 

اترك تعليقاً