اخبار السياراتبورشهكايين

بورشة كايين تيربو ستزداد قوة مع نسخة إس إي الهايبرد

السيارات – مع محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 550 حصانا، يصعب تسمية بورشة كايين بأي شيء الا بالسيارة فائقة السرعة حيث تنقل القوة لكل العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، مما يسمح لسيارة كايين تيربو أن تصل إلى 100 كم في الساعة خلال 3.7 ثانية فقط. وعلى الرغم من أنه من الصعب تخيل أن هناك من يحتاج مزيد من القوة في السيارات متعددة الاستخدامات، ولكن بورشة لن تتوقف عند تقديم موديلات تيربو فقط, ففي مقابلة صحفية ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة بورشة أوليفر بلوم أن كايين تيربو إس إي هايبرد في طريقها للنور.

ولم يحدد بلوم مواصفات السيارة الجديدة ، لكن باناميرا تيربو اس اي هايبرد الشبيهة تنتج 680 حصان من محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين بالاضافة إلى نظام هجين محدود. وإذا أنتجت سيارة كايين تيربو اس اي هايبرد نفس القدر من القوة ، فستصبح أقوى السيارات المتعددة الاستخدامات في مجموعة فولكس فاجن بأكملها وستكون حتى أقوى من بنتلي بنتايجا سبيد ولامبورجيني أوروس, كما يمكن للسيارة العمل على الوضعية الكهربائية وحدها لمسافة 50 كم تقريباً.

ويتوقع أن تعتمد بورشة على نظام الهجين عند تطوير طراز كايين تيربو S الجديد، فيما أكدت بورشة أن باناميرا ستعتمد على قاعدة البناء MSB ، التي يتم مشاركتها مع بنتلي كونتيننتال ، لذلك ليس واضحا ما إذا كان نظام الدفع الهجين سيتناسب أيضا مع قاعدة البناء MLB-Evo الأصغر التي تستخدم لانتاج كايين.

اترك تعليقاً