بورشة كايين تظهر في لقطات تجسسية بمصابيح خلفية وأمامية جديدة

السيارات
بورشة كايين تظهر في لقطات تجسسية بمصابيح خلفية وأمامية جديدة

السيارات – حان الوقت لتحديث سيارة بورشة كايين ، وفي العام الماضي ، رأينا السيارة تجري اختبارات على أحد الحلبات. وانتهى هذا الجزء من عملية التطوير الآن ، لذا انتقلت بورشة إلى اختبارات الطقس البارد ، وأعطتنا لقطات التجسس أفضل نظرة حتى الآن على تصميمات المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة للسيارة.

ولا تزال المصابيح الخلفية مغطاة بفيلم فينيل ، فيما يتوقع أن تتميز المصابيح الخلفية LED بتصميم خاص وتقنية اضاءة متحركة عند بدء التشغيل ، كما تتميزمصابيح الفرامل والإشارة إلى الانعطاف بتصميم مميز. وتم إعادة تصميم مجموعات المصابيح في المقدمة أيضًا وأصبحت الآن أكثر استقامة بتصميم مربع من ذي قبل. ويشبه هذا التصميم تصميم مصابيح ماكان، مما يجعل كايين أكثر انسجامًا مع لغة التصميم الأنيقة التي تستخدمها سيارة تايكان المستقبلية.

وأظهرت لقطات التجسس السابقة وصول نظام معلومات ترفيهي محدث للسيارة، وهو أمر أكدته بورشة مؤخراً. ومن المتوقع أيضًا تقديم شاشة رقمية جديدة للسائق ، وكذلك وحدة التحكم المركزية المعاد تصميمها ومبدل ناقل الحركة الأوتوماتيكي. وتحت غطاء المحرك ، من المتوقع أن تبقي المحركات كما هي ، مما يتيح للمشترين اختيار محرك V6 سعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني ، ومحرك V6 سعة 2.9 لتر بشاحنين توربينيين، ومحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين. وستظهر كايين 2023 حسب توقعات قبل نهاية الربع الأول من العام.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا