911بورشهسيارات جديدة

بورشة تكشف عن باقة جديدة خفيفة الوزن لسيارات 911 تيربو إس

السيارات – في حال لم تجد سيارة بورشة 911 تيربو إس سريعة بما فيه الكفاية، فالشركة الألمانية توفر في الوقت الحالي باقة جديدة خفيفة الوزن لهذه السيارة، والتي تمكن من تخفيض وزن السيارة . وتشمل الأجزاء الجديدة التي تخفف وزن السيارة : المقاعد الأمامية الأخف والزجاج خفيف الوزن ونظام عادم خفيف الوزن ، والأخيرين متاحين أيضًا كخيارات على النسخة القياسية.

كما يتم تحقيق مزيد من الوزن الخفيف عن طريق إزالة المقاعد الخلفية وتقليل المواد العازلة للصوت ، كما يتم تضمين نظام إدارة التعليق النشط لبورشة (PASM) في باقة الوزن الخفيف على الرغم من أنه لا يسهم في انخفاض وزن السيارة.

ولا يمكن اعتبار 911 تيربو إس بديلاً عن موديل GT3 الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن لسلسلة طرازات 911 الجديدة ، ولكن يمكن أن نتوقع أن تحتوي السيارة على المزيد من عمليات تخفيض الوزن شديدة القسوة ، ومجموعة ديناميكية أكثر عدوانية ، وتعديلات أخرى تجعلها سيارة سباقية أفضل.

وبجانب باقة الوزن الخفيف, تخطط الشركة لاضافة باقة رياضية متطورة للسيارة 911 كذلك ، وستضفي الباقة الرياضية على سيارة بورشو 911 تيربو إس عجلات مختلفة والكثير من الديكورات الخارجية السوداء. وستكون متاحة في كل من نماذج الكوبيه والمكشوفة مع استفادة النسخة الأولى من سقف من ألياف الكربون.

 

اترك تعليقاً