911بورشهسيارات جديدة

بورشة تقدم 911 جي تي 3 موديل 2022 الجديدة

السيارات – كشفت شركة بورشة عن سيارتها 911 جي تي 3 موديل 2022 ، وتأتي القوة من محرك سداسي الأسطوانات سعة 4.0 لتر بقوة 502 حصان مع عمل المحرك حتى 9000 دورة في الدقيقة ، وهذا المحرك مطابق تقريبًا للمحرك الموجود في سيارة السباق 911 جي تي 3 كوب المخصصة للسباقات فقط.

وتزود السيارة بناقل حركة ثنائي القابض PDK من 7 سرعات قياسي يتيح التبديل اليدوي ، يرسل القوة إلى العجلات الخلفية فقط. كما يتوفر ناقل مانيوال من 6 سرعات . ويمكن للسيارة التسارع مع الناقل PDK في 3.2 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 317 كم في الساعة. وعلى الرغم من زيادة عرض الجزء الأمامي لـ GT3 ولكن لاتزال السيارة تزن نفس وزن موديل 991 جي تي 3 بسبب زيادة استخدام مواد التصنيع خفيفة الوزن.

كما أن غطاء المحرك والجناح الخلفي الثابت مصنوعين من ألياف الكربون. وتتعلق التعديلات الخارجية بالكفاءة الديناميكية الهوائية ، مثل الواجهة الأمامية الجديدة مع مداخل التبريد المدمجة وشفة الاسبويلر الأمامية القابلة للتعديل والمشتت. وتعمل الزوائد الجانبية على تحسين تدفق الهواء حول العجلات. كما يتم دعم الجناح الخلفي رباعي المراحل القابل للتعديل يدويًا بواسطة بعض الزوائد والاضافات الديناميكية .

وتأتي السيارة بتعليق معدل من أجل السباقات في الامام وتعليق خلفي كما هو متعدد الوصلات ، وتم استخدام مكابح أكبر أيضًا ، إلا أنها أخف وزناً بنسبة 17 بالمائة مع توفر الفرامل السيراميك المركبة اختيارياً. كما تأتي السيارة بمجموعة من العجلات قياس 20/21 بوصة أمامي / خلفي أعرض من الموجودة في GT3 السابقة ولكنها أيضًا أخف وزناً . وتعد الإطارات الصيفية فائقة الأداء قياسية .        

وفي الداخل توجد عجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف مغطاة بفرش Race-Tex كما تتوفر مجموعة من المقاعد الرياضية رباعية الاتجاهات بشكل قياسي ومقاعد يمكن ضبطها في 18 وضعية اختيارية ، وكذلك المقاعد الكاملة المصنوعة من ألياف الكربون. ومع ذلك ، فإن أهم تغيير داخلي هو ذراع اختيار التروس اليدوي المرتبط بالناقل PDK والمصمم فقط لسيارة GT3.

وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب وصول سيارة بورشة 911 جي تي 3 موديل 2022 إلى التجار في الخريف المقبل.

اترك تعليقاً