بورشهسيارات جديدةماكان

بورشة تعلن تقديم ماكان تيربو 2020 بمزيد من القوة ومحرك جديد

السيارات – تعتبر بورشة ماكان تيربو من السيارات المعروفة المميزة في فئة السيارات الكروس أوفر الفاخرة المدمجة منذ اطلاقها من العام 2014 . وفي العام الماضي حصلت ماكان على بعض التحديثات المحدودة فيما اختفت نسخة تيربو من قائمة الشركة ، والآن عادت الشركة لتعلن عودة نسخة تيربو من جديد بمزيد من القوة والسرعة وتحسن الأداء مع ارتفاع سعرها كذلك عن السابق.

كما أعلنت الشركة استبدال محرك السيارة V6 سعة 3.6 لتر بشاحنين توربينيين الي محرك V6 سعة 2.9 لتر بشاحنين توربينيين مستعار من موديلات باناميرا وكايين بما يجعل السيارة تولد قوة 434 حصان بزيادة 34 حصان عن السابق بدون استخدام باقة performance الاضافية التي تزيد الأداء.

ومن المقرر أن تنطلق السيارة من الثبات الي سرعة 100 كم في الساعة في 4.3 ثانية أو 4.1 ثانية مع باقة سبورت كرونو . كما زودت ماكان تيربو ببعض التجهيزات القياسية الاضافية عن السابق بما في ذلك PSCB أو طلاء المكابح بحلة خاصة تنجستين تقلل من غبار المكابح وتقلل سرعة السيارة ، كما توفر الشركة باقة مكابح أخري لمن يرغب تشمل مكابح كربون سيراميك مع نظام ادارة التعليق النشط وممتصات صدمات نشطة ونظام عادم رياضي.

كما حصلت السيارة على تحديث للصادم الأمامي والاسبويلر الخلفي على السقف والمصابيح الأمامية ليد .

وفي الداخل زودت السيارة بمقاعد رياضية قابلة للتعديل بـ18 وضع ونظام صوتي Bose وتبطين جلدي للسقف بصورة فياسية وشاشة 10.9 بوصة ترتبط بنظام ابل كار بلاي وواي فاي ، فيما لا يتوفر نظام أندرويد أوتو ، بينما يتوفر لها خيار الشحن اللاسلكي للهواتف.

ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في نهاية العام الجاري بأسعار تبدأ من 83.600 ألف دولار بزيادة 6000 دولار عن الموديل السابق .

اترك تعليقاً