بورشهسيارات جديدةكايين

بورشة تطلق كايين S كوبيه 2020 الجديدة الخريف المقبل بقوة 434 حصان

السيارات – كشفت بورشة عن سيارتها كايين S كوبيه الجديدة التي قدمت لتندرج بين اصداري كايين وكايين تيربو ، وتأتي السيارة كموديل 2020 وتتمتع بمحرك V6 سعة 2.9 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 434 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يرسل القوة الي العجلات الأربعة للسيارة وبما يمكنها من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 5 ثواني والوصول الي سرعة قصوى تبلغ 263 كم في الساعة.

وستأتي السيارة في الولايات المتحدة بعجلات 20 بوصة وسقف زجاجي بانورامي ومقعد سائق قابل للتعديل في 8 اتجاهات ومقاعد فردية بواقع اثنين في الجزء الخلفي أو مقعد لثلاثة أفراد بدون تكلفة اضافية وباقة سبورت كرونو. أما النسخة الأوروبية من السيارة فهي مختلفة بعض الشيء ولكن تحتفظ بالسقف الزجاجي البانورامي والعجلات 20 بوصة وباقة سبورت كرونو.

كما يمكن للمشترين الحصول على مساعد للركن ونظام توجيه حساس للسرعة بلس ونظام بورشة لادارة التعليق النشط, وفي كلا السوقين سيتوفر للسيارة 3 باقات رياضية خفيفة الوزن ولمسات خاصة في تلك الباقات تشمل فرش قماشي لأجزاء من المقاعد وسقف من ألياف الكربون وعجلات 22 بوصة ألومنيوم وفي حال طلب الثلاث باقات معاً فيصل تسارع السيارة الي 100 كم في الساعة لزمن أقل بواقع عشر الثانية.

وتقبل بورشة في الوقت الحالي طلبالت الحجز على السيارة في الولايات المتحدة وأوروبا وستبدأ مبيعاتها في الخريف بسعر يبدأ من 88.600 ألف دولار.

اترك تعليقاً