اخبار السياراتبورشه

بورشة تطلق صور تشويقية لسيارة جديدة لسباق لومانز

السيارات – تعهد عدد من أفضل صانعي السيارات في العالم بالانضمام إلى فئة السيارات الخارقة الجديدة في لومان. وحتى كاديلاك لا تدع هذه الفرصة ، وقد تنضم دودج إلى الأمر أيضًا . وستتنافس ضد أمثال BMW وبورشة. وقد نشرت بورشة أول الصور التشويقية لسيارة السباق الجديدة الشهر الماضي ، والآن حان دور ثاني مجموعة من الصور التشويقية.

ولسوء الحظ ، لم توفر الشركة المصنعة الكثير من المعلومات ، لكن الصور التي نراها هنا تشير إلى سيارة ذات أداء عالي ومميز. وسوف يتنافس هذا النموذج الأولي في كل من سباقات IMSA وبطولة التحمل العالمية ، وعلى الرغم من أنه ليس له اسم بعد ، فمن المؤكد أنه سيتمتع بتصميم خلفي مثير.  

وقاد السيارة المتسابق داين كاميرون ، الفائز بلقب بطولة IMSA WeatherTech SportsCar DPi في كل من 2016 و 2019. وسينضم إليه سائق الفورمولا 1 السابق فيليبي نصر ، وسيشارك كلا السائقين بشكل مكثف في تطوير النموذج الأولي الجديد LMDh. وسيتم تطوير السيارة الجديدة بالاشتراك مع Team Penske. وعند الحديث عن الفوز ، ستكون هذه السيارة الجديدة هي الأولى منذ ثلاثة عقود التي ستكون قادرة على المنافسة لتحقيق انتصارات شاملة في لومان وسيبرينغ ودايتونا.

وقال توماس لاودنباخ ، رئيس شركة بورشة موتورسبورت : “إننا نعمل بشكل شامل مع شريكنا Penske على تطوير نموذج أولي جديد لـ LMDh ونتعاون بشكل وثيق مع الشركة المصنعة للشاسيه Multimatic في جميع الأوقات”. وأضاف : “في يناير ، سنبدأ اختبارات مكثفة لضمان استعدادنا على النحو الأمثل لظهورنا الأول في مسابقة عام 2023.”

أما بالنسبة لتصميم السيارة ، فقد تم الكشف عن القليل بفضل هذا التمويه الرقمي وحقيقة أن بورشة قد أخفت الزوايا الأمامية للسيارة. ومع ذلك ، نرى شريط إضاءة LED كامل العرض لا يختلف عن ذلك الذي شوهد في بورشة 911 جي تي 3 فوق المشتت. وتتميز أقواس العجلات الخلفية المستديرة بفتحات تهوية . كما يمكن رؤية فتحة تهوية في السقف وهوائي ، وكذلك عجلات بنظام القفل المركزي مع اطارات ميشلان.

 

اترك تعليقاً