اخبار السياراتبورشه

بورشة تبني أحدث مركز تجارب لها في اليابان

السيارات – من المقرر بناء مركز تجارب جديد لبورشة ليكون المركز التاسع لها وسيكون هذه المرة في اليابان وسيفتح أبوابه في عام 2021. وسيقع مركز بورشة للتجارب الأحدث هذا في محافظة تشيبا بالقرب من طوكيو وسيتضمن مسارًا بطول 2.1 كيلومتر ومنطقة لاختبار الديناميكيات ومسارًا للطرق الوعرة وجهاز محاكاة للسباقات ومطعم وقاعات اجتماعات متنوعة يمكنها استضافة أحداث الشركات.

وقالت بورشة إن الحلبة القصيرة ستعيد تصميم زوايا شهيرة من حلبات سباق مختلفة حول العالم ، بما في ذلك حلبة نوربورغرينغ ولاجونا سيكا. وفي حين أن معظم حلبات مراكز التجارب الأخرى حول العالم مسطحة ، فإن حلبة موقع طوكيو ستكون متموجة للغاية بفضل تضاريس المنطقة. وسيكون في المركز الجديد مبنى كبير بتصميم مستوحى من إيدو كيريكو، وهي حرفة يابانية تقليدية تكتمل بخطوط مائلة وحدائق يابانية.

وقال عضو المجلس التنفيذي للمبيعات والتسويق في بورشة ، ديتليف فون بلاتن ، في بيان: “تركز بورشة حول تجارب العملاء الفريدة ، وتجسد مراكز تجارب بورشة العالمية هذا النهج الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر في عالم السيارات”. وأضاف : “يحب عملاؤنا اليابانيون الطابع الرياضي والحصري لمنتجاتنا ومع مركز تجارب بورشة الجديد ، سيحصلون على موقع رائع لعيش هذا الشغف ومشاركته مع الآخرين.”

وتقع مراكز تجارب بورشة الأخرى في لايبزيغ ، وسيلفرستون ، وأتلانتا ، ولومان ، ولوس أنجلوس ، وشنغهاي ، وهوكنهايم ، وموقع جديد في فرانشاكورتا بإيطاليا من المقرر افتتاحه في عام 2021.

 

اترك تعليقاً