بورشة تايكان سبورت توريزمو تأتي بخمس فئات جديدة

السيارات
بورشة تايكان سبورت توريزمو تأتي بخمس فئات جديدة

السيارات – حققت سيارة تايكان نجاحًا كبيراً ، لكن بورشة تريد المزيد. وقدمت شركة صناعة السيارات طرازات سيدان وكروس توريزمو ، وأخيراً كشفت عن تايكان سبورت توريزمو . وسيستمر تقديم تايكان سبورت توريزمو فقط كسيارة GTS في الولايات المتحدة” ، وفقًا لمتحدث باسم بورشة.

وسيتم تقديم خمسة فئات من السيارة بقوة 321 حصان. كما يوجد خيار Performance Battery Plus لمن يريدون المزيد من القوة وبما يعززها إلى 375 حصان. ويتمتع طراز 4S بقوة تبلغ 429 حصانًا ، كما يقدم أيضًا خيار بطارية مطورة. وهنا يزيد الإنتاج إلى 482 حصانًا. ويقدم هذا الطراز أكبر نطاق قيادة في التشكيلة ، مع تصنيف WLTP يبلغ 497 كم. أما فئة GTS فتنتج 509 حصان مع عدم توفر خيارات أكثر قوة للبطارية.

وتقدم تايكان توربو سبورت توريزمو وشقيقتها تيربو إس مرة أخرى 616 حصانًا ، ولكن مع وظيفة overboost يرتفع الرقم إلى 670 حصان في الطراز العادي و 750 حصانًا في نسخ S. كما تبلغ السرعة القصوى 260 كم في الساعة.

وعندما تستنفد كل هذه الطاقة ، فإن شحن تايكان سبورت توريزمو من 5-80٪ سيستغرق 22 دقيقة و 30 ثانية فقط. وخلال خمس دقائق من الشحن تضيف نطاقًا إضافيًا يبلغ 100 كم تقريباً. كما تتميز السيارة بزيادة سعة التخزين كما أن نسخ ST لديها أيضًا مساحة أكبر داخل منطقة التخزين الخلفية. كما يتاح نظام الصوت المحيطي Bose مع امكانية طي المقاعد الخلفية بنسبة 60:40 . وبالنسبة للسعر فتأتي نسخة GTS بداية من 133.300 ألف دولار .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا