اخبار السياراتبوجاتى

بوجاتي La Voiture Noire بسعر 13 مليون دولار . . أغلى زينة لعيد الميلاد على الأرض

السيارات – تم إلغاء معظم مناسبات الكريسماس لهذا العام في أعقاب جائحة كورونا ، بالاضافة الي الأسواق التي تقوم بعرض منتجات وزينة الكريسماس بما في ذلك السوق في مولشيم ، فرنسا ، موطن تصنيع بوجاتي. ومع ذلك ، قررت شركة صناعة السيارات الاحتفال بعطلة الشتاء ورأس السنة باستخدام سيارتها La Voiture Noire كديكور باهظ الثمن.

ووضعت السيارة الخارقة الوحيدة من نوعها داخل حاوية زجاجية ، بجانب شجرة عيد الميلاد في المدينة الفرنسية, فيما كان تم بيع السيارة بمبلغ 11 مليون يورو ، أو حوالي 13.4 مليون دولار . وقال رئيس بلدية مولشيم ، لوران فورست: “أنا ممتن جدًا لبوجاتي على هذه الهدية الرائعة لمدينتنا، والآن سيتمتع جميع سكان مولشيم بفرصة خاصة للغاية للإعجاب بهذه التحفة الفريدة .

وأضاف كريستوف بيوشون ، مدير الموقع والمدير الإداري للإنتاج والخدمات اللوجستية في بوجاتي “لا شيء يمكن أن يحل محل سوق مولشيم للكريسماس، ومع ذلك ، من المهم بالنسبة لنا أن نجلب البهجة إلى الناس في هذه الأوقات الصعبة.”  

وتم الكشف عن سيارة La Voiture Noire الفرنسية في معرض جنيف للسيارات العام الماضي ، احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 110 للعلامة التجارية ، وتتميز بهيكل مصنوع يدويًا من ألياف الكربون الأسود اللامع ، ويستخدم نفس منصة انتاج شيرون وديفو مع محرك بوجاتي W16 سعة 8.0 لتر والذي يضخ 1479 حصان و1600 نيوتن متر من عزم الدوران.

 

اترك تعليقاً