بوجاتىسيارات جديدة

بوجاتي شيرون Edition Noire Sportive هي النسخة 250 التي يتم انتاجها

السيارات – تعتبر أي سيارة تحمل شعار بوجاتي سيارة خاصة ولكن بعضها يكون خاص أكثر من غيره. وكانت نسخ بوجاتي شيرون الأصلية سيارة سريعة بشكل لا يصدق بسرعة قصوى تبلغ 420 كم في الساعة ، لكن الشركة قررت المضي قدمًا بصورة أكبر مع الإصدار المحدود شيرون سوبر سبورت 300 + والذي قد يصل إلى 489 كم في الساعة. وسيتم بناء 30 نموذجًا فقط من هذه السيارة التي تم حجزها جميعاً. وعلى الرغم من أنها قد لا تكون قادرة على تجاوزة سرعة 482 كم في الساعة ، إلا أن بوجاتي قامت ببناء نسخة شيرون أخرى خاصة في حد ذاتها.

وفي مصنع الشركة ، أنهت بوجاتي للتو العمل على انتاج أول 250 نسخة من شيرون بعد ثلاث سنوات من تسليم أول واحدة. وبعد السيارة 250 ، أصبحت شيرون رسميًا في النصف الثاني من الإنتاج حيث أنه من المقرر في الأساس انتاج 500 نسخة منها. وسيتم بناء 250 سيارة أخري جديدة وقد تم بالفعل حجز أكثر من 150 سيارة بمعنى أنه يوجد أقل من 100 سيارة بدون حجز.

ويطلق على السيارة رقم 250 اسم شيرون Edition Noire Sportive وستظهر في جناح بوجاتي الخاص في معرض جنيف للسيارات 2020. وللتفريق بين Noire Sportive وباقي نسخ شيرون فهي تأتي باجزاء من ألياف الكربون الأسود غير اللامع المكشوفة التي تبدو شريرة بشكل إيجابي. وحتى عندما تتنقل إلى الداخل ، فإن شيرون تأتي بدون الألوان ، مما يخلق مظهرًا خلابًا لهذه السيارة السريعة. وتحمل السيارة محرك W16 رباعي الأسطوانات سعة 8.0 لتر ينتج 1.600 حصان تصل إلى جميع العجلات الأربع.

اترك تعليقاً