اخبار السياراتبوجاتى

بوجاتي شيرون بيور سبورت تتحول الي نسخة من حرب النجوم

السيارات – بعد شهرين فقط من الكشف عن سيارة بوجاتي شيرون بيور سبورت باعتبارها الاصدار الأكثر تركيزًا على الجوانب السباقية في عائلة بوجاتي ، وقد تخيل الفنان شاشانك داس اضافة لمسات نهائية سوداء وبيضاء على السيارة لتقليد مظهر Stormtrooper من فيلم حرب النجوم.

وقد يبدو الأمر كوميدي أكثر منه واقعي, ولكن هذه الاضافات على جسم السيارة تبدو أفضل بكثير من التصميم الاصلي لها ، حيث ظهرت شيرون بيور سبورت بمزيج من الألياف الزرقاء والكربونية ، فيما سيمكن لمن يرغبون في شراء السيارة الحصول على خياراتهم الخاصة لتصميم السيارة حسب أذواقهم الخاصة. وبعد الانتهاء من الشكل الخارجي بمزيج من ألياف الكربون المكشوفة ومظهر الطلاء الأبيض يمكن القول أن شكل هذه السيارة مميز.

وقد حصل جزء كبير من الواجهة الأمامية على ألياف ألياف الكربون الداكنة ، بما في ذلك محيط مدخل الهواء وحول المنطقة بالقرب من المصابيح الأمامية. وبالحديث عن المصابيح الأمامية ، تم تغيير مصابيح LED النهارية إلى اللون الأحمر ، لتناسب تمامًا الطبيعة العدوانية للسيارة.

ويستمر المظهر الجديد على الجانبين مع الانتهاء من الجزء السفلي من هيكل السيارة من ألياف الكربون بينما يتم طلاء الباقي باللون الأبيض. كما توجد مجموعة من العجلات المعدلة, أما الجزء الخلفي ، فيسيطر عليه أجزاء من ألياف الكربون ، بما في ذلك جناح خلفي ومشتت كبير.

وستقوم بوجاتي ببناء 60 نسخة فقط بسعر 3.55 مليون دولار لشيرون بيور سبورت كل منها يعمل بنفس المحرك W16 رباعي التيربو بقوة 1.479 حصان.

 

اترك تعليقاً