بوجاتىسيارات جديدة

بوجاتي ديفو تحصل على اختبار القيادة النهائي قبل تسليمها للعملاء

السيارات – مر عامان تقريبًا منذ ظهور بوجاتي ديفو لأول مرة كنموذج بعدد محدود من السيارات المنتجة, حيث يعتمد كذلك على طرازات تشيرون. وسيتم بناء 40 نسخة فقط من ديفو ، بسعر حوالي 5.8 مليون دولار. وقد أنهت بوجاتي أخيرًا تطوير واختبار موديلات ديفو، مما يعني أن الوقت قد حان الآن للعملاء لاستلام سياراتهم. وقبل أن يتلقى العملاء الأوائل السيارة الهايبرد ذات الإصدار المحدود ، تحرص بوجاتي على وضع كل نسخة من خلال اختبار القيادة النهائي لضمان توفير كل شيء لها.

ولتجنب أي ضرر في اللحظة الأخيرة ، يتم حماية كل سيارة باستخدام فيلم خاص يغطي الجسم. كما يتم وضع أغطية واقية في جميع أنحاء المقصورة الداخلية , ويغطي غطاء اختبار خاص الجسم السفلي لمنع أي صخور أو حطام من التسبب في التلف للسيارة. وستغادر أول سيارة ديفو للعميل الذي سيتسلمها المصنع في مولشيم ، فرنسا ، ولكن قبل ذلك ، يجب علي السيارة تجاوز الاختبارات العالية التي وضعتها الشركة.

وقال كريستوف بيوتشون عضو مجلس الإنتاج والإمداد في بوجاتي ومدير مصنع فرنسا: “كل مركبة يتم اختبارها وفحصها بشكل مكثف قبل التسليم حتى نضمن الجودة المطلقة لسياراتنا الرياضية فنحن نريد أن نقترب من الكمال قدر الإمكان كما يتوقع منا عملائنا.

ويعتبر ستيف جيني وهو سائق اختبار بوجاتي منذ عام 2005 المسؤول الوحيد عن إصدار الموافقة لجميع سيارات الشركة الرياضية الفائقة. وجيني هو خبير في ضمان الجودة وفحص أكثر من 95 بالمائة من جميع سيارات بوجاتي التي تم تصنيعها يدويًا في فرنسا حتى الآن. وقد قطع أكثر من 340.000 كيلومتر بسيارات فيرون ، تشيرون وأخيرا ديفو.

وتتضمن قائمة الاختبارات لديفو التأكد من من تحقيق مواصفات العميل بالكامل ، واختبار جميع الوظائف الكهربائية للسيارة. وأثناء القيادة الاختبارية ، أطلق ستيف العنان للمحرك W16 بأربع شواحن توربينية لمدة خمس ساعات و 300 كيلومتر عبر طرق جبلية. وتم اختبار السيارة في الطرق الجبلية والتلال وبين المنحنيات الجبلية حيث يعتبر ذلك اختبار القيادة المثالي للتحق من التوجيه والانعطاف ونقل الحركة والفرامل وتغيير المسارات وقوة المحرك.

 

اترك تعليقاً