بوجاتىسيارات جديدة

بوجاتي تقدم تجربة قيادة شيرون بيور سبورت للعملاء والصحفيين

السيارات – بينما تضع بوجاتي اللمسات الأخيرة على شيرون بيور سبورت ، أخذت بعض نماذجها الأولية إلى حلبة هوكنهيمرينج في ألمانيا بعد فترة وجيزة من جولة اختبار للسيارة في ناردو. وقالت شركة تصنيع السيارات الفرنسية إنها أجرت أكثر من 50000 كيلومتر من الاختبارات مع بيور سبورت خلال الأشهر الـ 18 الماضية. وفي حلبة هوكنهيمرينج ، منحت بوجاتي حفنة من الصحفيين والعملاء الفرصة لتجربة نسخة السيارة التي تركز على السباقات.

وقال ستيفان وينكلمان ، رئيس شركة بوجاتي : “يحتاج عملاء بوجاتي إلى تجربتها لفهم قوة التسارع المذهلة تمامًا، ولذلك يسعدني أننا قادرون على تقديم سيارتنا الرياضية الفائقة الجديدة للعملاء والصحفيين داخل وخارج مضمار السباق. ويجب على العملاء تجربة هذه القوة المذهلة والديناميكيات المثيرة على مسار السباق. ومع ذلك ، فهي ليست مصممة فقط كسيارة سباق خالصة ، فهي توفر قدرًا كبيرًا من الراحة والفخامة وسهولة الاستخدام اليومي إلى جانب قوتها الهائلة “.

 وكشفت بوجاتي النقاب عن شيرون بيور سبورت قبل وقت قصير من إلغاء معرض جنيف للسيارات في أوائل مارس. ومثل طراز شيرون القياسي ، تتميز بيور سبورت بمحرك W16 سعة 8.0 لتر مع 4 شواحن توربينية بقوة 1479 حصان . كما تم إجراء تعديلات على ناقل الحركة لتحسين توصيل القوة واستجابة المحرك.

كما تحصل بيور سبورت أيضًا على نوابض أمامية أكثر صلابة بنسبة 65 في المائة ، ونوابض خلفية أكثر صلابة بنسبة 33 في المائة ، وممتصات صدمات قابلة للتكيف ، ومكابح مطورة. كما تتميز بعجلات Aero خفيفة الوزن مثبتة على إطارات Sport Cup 2 R المصممة حسب الطلب والتي طورتها ميشلان. وسيتم تحديد إنتاج السيارة بعدد 60 وحدة فقط ، بأسعار تبدأ من 3.2 مليون يورو أو 3.78 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً