بوجاتىسيارات جديدة

بوجاتي تشيرون بور سبورت تلقي اقبال كبير من المشترين

السيارات – لو لم يتم إلغاء معرض جنيف للسيارات 2020 ، لكانت بوجاتي تشيرون بور سبورت واحدة من نجوم المعرض ، ومع تركيز أكبر على القيادة ، تتميز السيارة بواجهة أمامية جديدة مزودة بفتحات تهوية في الأجزاء الأمامية الجانبية وأجزاء من ألياف الكربون في الجزء السفلي من الجسم. ويساعد الجناح الخلفي الثابت الجديد أيضًا في زيادة القوة السفلية , بينما يساعد نظام العادم التيتانيوم خفيف الوزن المطبوع بالنظام ثلاثي الأبعاد في جعل السيارة الفائقة أكثر خصوصية.

والإنتاج لهذه السيارة ، كما هو متوقع ، محدود للغاية، حيث تم التخطيط لانتاج 60 نسخة فقد ستصنع بصورة يدوية ، وتقول بوجاتي أن اهتمام العملاء قد ازداد بشكل أكبر ، وهو ما ينعكس في ردود الفعل الإيجابية وأرقام المبيعات الممتازة.

وقال فريدريك مانفريني ، المدير العام لبوجاتي جنيف ، “أحدث عضو في عائلة بوجاتي يركز بشكل كامل على الرشاقة بكل معنى الكلمة ، ولا يقتصر الأمر على تجاوز حدود ما هو ممكن من حيث قدرات جسم السيارة فحسب ، بل يجعل تجربة القيادة عاطفية أيضًا.

ومن الواضح أن هذه أخبار رائعة لبوجاتي ، التي كانت تخشى في السابق أن يؤدي عدم وجود عرض مباشر للسيارة في جنيف إلى الإضرار بالمبيعات. وقد اضطرت بوجاتي للاعتماد على كشف السيارة عبر الإنترنت هذه المرة. وفي الوقت الحالي ، لا تزال بوجاتي تُظهر سيارة العرض لعملائها الأوروبيين الأكثر ولاءً ، وستقوم بنفس الشيء في المستقبل القريب للأمريكيين الأثرياء. وبالطبع ، يجب أن يتم تنفيذ هذه الأحداث الخاصة وفقًا لإرشادات التباعد الاجتماعي ، ولكن من الواضح أن بوجاتي لا تواجه أي مشاكل في ذلك.

ولا يزال من المقرر بدء الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام وستحمل كل نسخة سعر يبدأ من 3.6 مليون دولار. وحتى مع هذا السعر المرتفع ، لا يوجد نقص في المشترين القلقين .

 

اترك تعليقاً