اخبار السياراتبوجاتى

بوجاتي تستأنف الإنتاج مجدداً في فرنسا

السيارات – بعد توقف دام 6 أسابيع ، استأنفت بوجاتي الإنتاج في مصنعها في فرنسا ، حيث تعود الحياة إلى عمليات تصنيع طرازات شيرون وديفو وغيرهما. وعند العودة إلى العمل ، يجب أن يلتزم الموظفون بمجموعة جديدة من القواعد ، وفقًا لتوصيات الحكومة الفرنسية والخبراء الدوليين ، التي وضعتها فرقة عمل داخلية.

وسيُعطى كل عامل قناع وجه واقٍ عند وصوله إلى الموقع ، ويجب ارتداءه في جميع الأوقات. ويجب عليهم أيضًا تنظيف أدواتهم قبل وبعد الاستخدام ، وغسل أيديهم باستمرار. ولا تزال الشركة تعمل على الترويج لمسألة التباعد الاجتماعي ، وتشجع الموظفين على البقاء على مسافة آمنة بواقع 1.5 متر عن بعضهم البعض.

علاوة على ذلك ، سيتم تقليل عمليات انتاج السيارات وستبقى عمليات الصيانة عند الحد الأدنى ، في حين ستتم معالجة مكونات الانتاج الواردة والمستمرة بدون تلامس ، كلما أمكن مع الاجتماعات عبر الاسكايب.

وقال الرئيس ستيفان وينكلمان : “سنفعل كل ما هو ضروري لضمان قدرة موظفينا على العمل بأمان كلما كان ذلك ممكنًا ، حيث لا يزال بإمكانهم العمل من المنزل للتأكد من أن أقل عدد ممكن من الموظفين موجود في الموقع في وقت واحد . وبمساعدة تدابير السلامة التي اتخذناها ، نجعل أخيرًا عملية انتاج السيارات تتم يدوياً مرة أخرى.

وبالإضافة إلى الإرشادات الجديدة ، سيتعين على موظفي بوجاتي قياس درجة حرارتهم بأنفسهم كل صباح للتأكد من عدم إصابتهم بالحمى. وسيكون عليهم أيضًا أن يكونوا على دراية بأعراض أخرى للفيروس الجديد ، والتي ستسمح لهم بالعمل دون مخاطر ، والحفاظ على أسرهم وزملائهم في أمان .

 

اترك تعليقاً