اخبار السياراتبوجاتى

بوجاتي تجهز لموديل جديد اقل سعراً من شيرون

السيارات – تجهز شركة بوجاتي لاطلاق موديل جديد ليرافق موديلات شيرون الموجودة في الخدمة منفردة والتي تعتبر الوحيدة منذ اطلاق فيرون ، ولم تتوقف التوقعات حول اطلاق موديل ثاني من الشركة حتى أن بوجاتي كانت تبحث عن تمويل للمساعدة في بناء النموذج الثاني، وربما تكون الشركة قد قررت ما سيكون عليه هذا الموديل حالياً.

وقالت تقارير أن السيارة الثانية من بوجاتي ستكون سيارة جراند تورر كهربائية إما سيدان أو كرو أوفر بها مقاعد لأربعة أشخاص. وسيكون هذا الطراز الجديد أقل تكلفة من شيرون ، ومن المرجح أن يتراوح سعره بين 500000 و 1 مليون يورو أو 554000 دولار إلى 1.1 مليون دولار. وقال الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي ، ستيفان وينكلمان ، “إن الصناعة تتغير بشكل جذري ، وعلينا أن نتعامل مع الفرص المتاحة لتطوير بوجاتي كعلامة تجارية تتقدم الي الأمام”. وأضاف “إنها معركة صعبة” للحصول على تمويل لمنتج ثاني من منتجات الشركة.

وغالبًا ما يتم استخدام بوجاتي لإظهار البراعة الهندسية لمجموعة فولكس فاجن , وتسعى المجموعة لتحويل سيارات بوجاتي الي الجانب الكهربائي للتعامل مع متطلبات العصر. وتبيع الشركة حاليا حوالي 100 سيارة في السنة ، لكن إضافة نموذج آخر أقل تكلفة قد يزيد بشكل كبير مبيعات الشركة إلى حوالي 600 وحدة سنويًا ، على غرار مع حدث مع لامبورجيني بعد تقديم أوروس.

اترك تعليقاً