سيارات جديدة

بوابة العربات تعلن انطلاق ماكسوس D60 في السعودية بداية من 74.774 ألف ريال

السيارات – أعلنت بوابة العربات وكيل سيارات ماكسوس المرتقبة في السوق السعودي عن أحد الموديلات المنتظر تقديمها في الفترة المقبلة بالمملكة. وقالت الشركة أن السيارة هي ماكسوس D60 الجديدة كلياً التي تنتمي لفئة السيارات المتعددة الاستخدامات التي تأتي بتصميم مميز و7 مقاعد. وقالت الشركة أنها ستتوفر قريباً في معارضها الخاصة ولدي الموزعين المعتمدين. وتعتمد السيارة على نظام الجر الأمامي.

ووضحت الشركة أن أسعار سيارات ماكسوس تبدأ من 74.774 ألف ريال قبل الضريبة . كما أعلنت توفر عروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 تشمل قيام الشركة بدفع نصف الضريبة عن العملاء. كما وضحت أنها ليس لديها الآن معارض في مكة . وتشمل أهم معارضها معرض الأوتومول في جدة.

وتعتبر ماكسوس من تصنيع شركة سايك موتورز الصينية. كما يتوفر لها معارض في الرياض وجازان وستفتتح معرض جديد في الدمام قريباً. ويتوفر للسيارة في خارج المملكة محرك 1.5 لتر تيربو يولد 168 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر. كما يتوفر لها ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات .

وتأتي D60 في العالم في اصدارين مختلفين. ويتميز الأول D60 Elite ، بشبكة فريدة وأنيقة. وفي الوقت نفسه ، تتميز D60 Pro بشبكة سوداء مع مصابيح أمامية فضية. وللحصول على رؤية أفضل ، تم تجهيز كلا الطرازين بمصابيح نهارية (DRL) ومصابيح ضباب خلفية.

وتستوعب D60 Elite ما يصل إلى سبعة أشخاص في مقاعدها الجلدية المريحة ، مع شاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع ميزة اتصال USB و Bluetooth. ولضمان حماية كل راكب بشكل جيد ، تم تجهيز D60 بوسائد هوائية أمامية وجانبية مزدوجة. كما يتوفر لها نظام تثبيت مقاعد الأطفال Isofix. كما تتيح برنامج التثبيت الإلكتروني ، ومساعدة الفرامل الإلكترونية (EBA) ، والتحكم في الطرق الصاعدة (HHC) ، وحساسات ركن السيارة ، والكاميرا الخلفية ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

 

اترك تعليقاً