اخبار السياراتبنتلي

بنتلي مولينر باكالار تقدم رسمياً غداً بعد الغاء جنيف

السيارات – كان من المفترض أن يقام معرض جنيف للسيارات 2020 الذي طال انتظاره هذا الأسبوع ، لكن تفشي فيروس كورونا أجبر المنظمين على إلغاء الحدث فجأة. واعتبر ذلك ضربة هائلة للصناعة ، لكن من الواضح أن السلامة العامة هي الأولوية لذلك القرار الصحيح. وبالتالي ، كان على شركات السيارات إعادة النظر في خططهم ، حيث كان من المفترض أن يتم عرض مجموعة كبيرة من الطُرازات الجديدة في جنيف هذا العام.

وكان من بين أكثر الموديلات الجديدة المتوقعة في المعرض موديل بنتلي مولينير باكالار، وهي سيارة جراند تورينج مصممة خصيصًا من قسم مولينير في بنتلي. وعلى الرغم من أنها لن تعلن عن ظهورها العلني في جنيف ، إلا أن بنتلي ستواصل تقديم إلى العالم خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت في 3 مارس 2020 ، الساعة 08:30 صباحًا بتوقيت جرينتش.

كما أصدرت الشركة أيضًا صورة تشويقية ثالثة وأخيرة للسيارة ، مما يوفر لنا نظرة على الجزء العلوي من السيارة الفاخرة. ولا يبدو أن السيارة ستأتي بسقف مع حصولها على تصميم رياضي مكشوفة وحصري. ولم تقدم بنتلي أي تفاصيل أخرى ، لكن يعرف أن “التصميم الجميل والمثالي سيكون مستوحى من الطراز التجريبي EXP 100 GT ، في حين أن التصميم الداخلي المصنوع يدويًا سيعتمد على تصميم سيارة بمقعدين لتكون السيارة الأولى بمقعدين منذ عام 1930 للشركة.

وستحتوي المقصورة الداخلية أيضًا على خامات معاد تدويرها وانحناء في تصميم المقصورة الداخلية خاصة لوحة القيادة ، مع الحفاظ على سرية محركات السيارة . وبينما تستخدم EXP 100 GT مجموعة محركات كهربائية تشمل أربعة محركات كهربائية ، من المرجح أن تعتمد مولينر باكالار على محرك W12 سعة 6.0 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 626 حصانًا.

ومن المحتمل أن يكون الإنتاج محدودًا للغاية ، في حين أن هناك شائعات بأن السعر يبدأ من 1.9 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً